أعرب الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الجديدة، عن فخره واعتزازه بوجود مدينة العلمين الجديدة على أرض مصر، قائلا إنّ شعار «بناء الإنسان المصري وتوطين الصناعة المحلية» تحقق في المدينة التي تستوعب طبقات المجتمع كافة، باختلاف خلفياتهم الثقافية والمادية والاجتماعية والتعليمية، فضلا عن الانتشار الهائل للمنتجات المصرية ذات الجودة العالية -والتي تصدر للخارج- بالمهرجان.

تغيير جذري في مصر

وأضاف «عبدالجواد»، خلال لقائه في تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح الخير يا مصر، تقديم الإعلاميين هبة حسين ومصطفى كفافي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ مدينة العلمين تؤكد وجود تغير جذري في مصر، فبعد أن كانت صحراء ملغمة أصبحت مدينة ساحلية عالمية.  

حث المواطنين على زيارة العلمين الجديدة

ودعا «عبدالجواد»، المواطنين إلى زيارة مدينة العلمين الجديدة، قائلا: «تعالوا قضوا إجازتكم هنا حتى لو يوم واحد في المدينة بأي مبلغ مالي، وتعالوا استمتعوا بالشاطئ المجاني المُقام على أعلى مستوى، هنا في مكان للاستحمام وتغيير الملابس، وبعدها ممكن التنزه على الممشى السياحي وتناول الطعام، إذ إنّ معظم الماركات اللي هنا مصرية حتى على مستوى الأكل والشرب، وتقدروا تشتروا ملابس واحتياجاتكم من مدينة العلمين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين الجديدة مهرجان العلمين إبراهيم عبدالجواد إبراهيم عبد الجواد العلمین الجدیدة مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس: مبادرة بداية جديدة خطوة جيدة وجادة فى بناء الإنسان

قال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في كلمته عن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"، إنها خطوة جيدة وجادة لبناء الإنسان المصري بهدف بناء مجتمع متقدم ومتكامل.

وأضاف قداسة البابا خلال كلمة له بفيديو نشرته الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء أنها حقا بداية جديدة لبناء الإنسان المصري وبناء الإنسان في كافة المجالات وهي مبادرة يستحقها المجتمع المصري ومن أجل خير بلدنا.

وأوضح أنها تهدف لبناء مجتمع متقدم ومتكامل ويحمى كل المجالات وموجهه للأطفال من خلال البرامج المتنوعة لهم وكبار السن والمراحل المختلفة فالبداية الحسنة تشمل كل أنواع التجديد والتطوير وتساهم في بناء الإنسان، مضيفا أن المبادرة لازمة وضرورية وحيوية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة
  • المفتي يستقبل وفدَ لجنة الرصد والمقترحات ببيت العائلة المصرية
  • برلماني: الصناعة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي
  • البابا تواضروس: مبادرة بداية جديدة خطوة جيدة وجادة فى بناء الإنسان
  • «اقتصادية النواب»: التحالف الوطني ذراع تنمية في بناء الجمهورية الجديدة
  • في أعقاب الزلزال الذي دمر المدينة التركية بشكل يفوق الخيال.. هكذا ستتم إعادة بناء أنطاكيا
  • وزير الصناعة بحث مع شركة “فوتون موتور” في الصين.. تعزيز التعاون في صناعة المركبات.. وتوطين صناعة الباصات والشاحنات والنقل الخفيف في المملكة
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • عضو بـ«النواب»: الإفراج عن المحبوسين احتياطيا خطوة مهمة في تعزيز حقوق الإنسان