قررت شركة «سينرجي»، المنتجة لمسلسل «تيتا زوزو»، بطولة الفنانة إسعاد يونس، تأجيل التصوير، حدادا على وفاة المنتجين الأربعة، تامر فتحي، فتحي إسماعيل، حسام شوقي، محمود كمال، الذين توفوا يوم الخميس الماضي، إثر تعرضهم لحادث سير مروع.

وقامت المخرجة شيرين عادل، خلال الفترة الماضية، بتصوير عدد كبير من مشاهد العمل، ويتبقى لها الديكور الأساسى لبطلة العمل إسعاد يونس، ليتم التصوير بعد انتهاء فترة الحداد، استعداد لعرض المسلسل في موسم الأوف سيزون.

كواليس مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل «تيتا زوزو»، في إطار درامي اجتماعي، حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث يتابع المشاهدون علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

مسلسل تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من: مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»

تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو تفاصيل مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو لـ اسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة «dmc»

أيام قليلة تفصلنا عن بدء عرض مسلسل تيتا زوزو، بطولة الفنانة القديرة إسعاد يونس، حصريًا عبر قناة «dmc»، ويتضمن العديد من الخيوط الدرامية بين الاجتماعي والكوميدي والتشويقي في 30 حلقة.

تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو

وكشفت الفنانة إسعاد يونس، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن أنها تجسد خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو شخصية «اعتزاز»، وتعمل بمنصب مهم بوزارة الزراعة، ويلقبها أحفادها وعائلتها بـ«زوزو»، لافتة إلى أنها تستهدف من خلال المسلسل وصول العديد من الرسائل المهمة حول الأسرة والعائلة والترابط بينهما.

أضافت إسعاد يونس أن اعتزاز تمثل نموذجا للسيدات العاملات في المجتمع اللاتي يجمعن بين الأسرة والعمل في توليفة مهمة للأجيال الجديدة لتحقيق تلك المعادلة والحفاظ على الروابط الأسرية، مع النجاح في العمل.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، نور محمود، محمود البزاوي، محمد كيلاني، مجدي بدر ومصطفى غريب، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • جاهزين.. watch it تروج لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة «dmc»
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • "استنو مسلسل تيتا زوزو".. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه
  • بالبوستر الرسمي.. إسعاد يونس تشوق جمهورها لمسلسل تيتا زوزو
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد: «تيتا زوزو» وأحفادها