أثار النجم محمد رمضان جدلاً واسعاً بعد حفله الغنائي بالساحل أمس، وذلك في ظل الظروف المأساوية التي يمر بها الوسط الفني بعد وفاة المنتجين الأربعة، الذين رحلوا عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، إثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة.

محمد رمضانمحمد رمضانمحمد رمضان View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

علق "نمبر وان" محمد رمضان، على حفله الغنائي، أمس، بالساحل الشمالي، وسط حشود جماهيرية كبيرة:" القمة مكاني مش همشي"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

محمد رمضانمحمد رمضانمحمد رمضانتجاهل محمد رمضان لوفاة المنتجين الأربعة 

ووسط دموع نجوم ونجمات الوسط الفني على وفاة المنتجين الأربعة، روج محمد رمضان ونشر مجموعة  من صوره عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام، وعلق على الصور، قائلًا: " من البروڤة الأخيرة لأقوى حفلة في الساحل، ثقة في الله الليلة هتولع باربيكيو".

وجاء رد فعل محمد رمضان وتجاهله لوفاة المنتجين الأربعة وهم المنتج حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال إثر تعرضهم لحادث أليم على طريق الضبعة أمس الخميس، ليلحق بهم صديقهم الرابع المنتج تامر فتحي في ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة، بمثابة شعله نيران في قلوب الجميع؛ ليقع في مأزق مع نجوم ونجمات الوسط الفني ورواد السوشيال ميديا من جديد.

محمد رمضان

ورصدنا أبرز تعليقات متابعي محمد رمضان من صفحته الشخصي بموقع الإنستجرام بعد ترويجه لحفلته القادمة في الساحل الشمالي: " ياريت ي رمضان تنزل استوري تعزي فيه الناس الي ماتت انت بقيت كبير عيب كدا، في ناس ماتت عزيهم أولا، لا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم يعنى فى 4 ماتوا الله يرحمهم و انت اشتغلت معاهم طب نزل صور حفلات بكرة".

 

وفي هذا السياق، تم تشييع جنازة المنتج تامر فتحي، عقب صلاة ظهر الجمعة الماضية بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

محمد رمضان

وكان أهالي قرية كفر القصار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، شيعوا جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقى، فتحى إسماعيل، محمود كمال، بمسقط رأسهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع الدراما على رأسهم المنتج تامر مرسى، ونقيب الممثلين أشرف زكي، والفنان أحمد السقا، وأحمد عيد، وياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي.

 

ودائما ما يثير محمد رمضان غضب جمهوره بتعليقاته وردود أفعاله غير المتوقعة في الكثير من الأزمات التي يخلقها بنفسه مع الجميع.

محمد رمضانمحمد رمضان "بيت الرفاعي"| مواعيد العرض والقنوات الناقلة مصطفى شعبان يحضر عزاء المنتجين الأربعة بمسجد الشرطة بكاء ياسمين عبد العزيز في عزاء المنتجين الأربعة انهيار إسلام جمال في عزاء المنتجين الأربعة أمير شاهين يعلن تأجيل عقد قران ابن شقيقه لهذا السبب؟ عزاء المنتجين الأربعة.. أحمد العوضي أول الحاضرين بمسجد الشرطة المشهد الأخير في حياة طارق عبد العزيز| تفاصيل مرضه وقصة وفاته عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج "بيت السعد" يستقبل فارس السينما "أحمد السقا" حفلة أسطورية.. رامي صبري على موعد مع جمهوره بطنطا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان النجم محمد رمضان حفل محمد رمضان أسعار تذاكر حفل محمد رمضان نمبر وان آخر أعمال محمد رمضان الغنائية الساحل الوسط الفني المنتجين الأربعة وفاة المنتجين الأربعة حادث سير مروع طريق الضبعة عزاء المنتجین الأربعة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية

متابعة بتجــرد: نفى النجم محمد منير كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور صحته، مؤكداً أن صحته جيدة، وأنه سيطرح أغنيات جديدة، ويقيم حفلات مختلفة في الفترة المقبلة.

وقال “الكينغ” في تصريحات إعلامية، إن ما أشيع حول تدهور حالته الصحية عار تماماً عن الصحة، قائلاً: “نفسي أعرف مصدر تلك الشائعات الخاطئة التي ليس لها أي أساس من الصحة”.

وانتهى منير أخيرًا من تسجيل أغنية “الذوق العالي”، التي تجمعه بالفنان تامر حسني، والتي تعد جزءًا من حملة دعائية لمشروع تجاري سيُعْرَض قريبًا، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان محمد رحيم.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان محمد منير كان خلال إحيائه حفل افتتاح “مهرجان العلمين” في نسخته الثانية، حيث قدم نخبة من أشهر وأنجح أعماله التي تفاعل معها الجمهور ومنها أغانيه الشهيرة “حرية” و”الكون كله بيدور”، و”افتح عيونك” الشهيرة بابن ماريكا، وذلك بصحبة الموسيقار العالمي فتحي سلامة.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالساحل بحوزتهم مخدرات
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • «أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية
  • أول تعليق من واشنطن على قتل الناشطة عائشة نور بالضفة الغربية
  • «تستاهل كل النجاح».. المنتج محمد حفظي لـ عصام عمر بعد عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسيا