الأوكازيون الصيفي 2024.. بدأ الأوكازيون الصيفي 2024 في مصر اليوم الإثنين، ولذلك يرغب الكثير من أصحاب المحلات التجارية المشاركة بالأوكازيون الصيفي في معرفة عقوبة مخالفة شروط الأوكازيون الصيفي.

الأوكازيون الصيفي 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الأوكازيون الصيفي 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد الأوكازيون الصيفي 2024 عقوبة مخالفة شروط الأوكازيون الصيفي

يُعاقب مخالف شروط الأوكازيون الصيفي بغرامة لا تقل عن 2% ولا تتجاوز 12% من إجمالي إيرادات المنتج محل المخالفة، خلال فترة المخالفة وفى حالة تعذر حساب إجمالى الإيرادات تكون العقوبة غرامة لا تقل عن 500 ألف جنيه ولا تتجاوز 500 مليون جنيه.

عقوبة مخالفة شروط الأوكازيون الصيفي عقوبة التخفيضات الوهمية في الأوكازيون الصيفي 2024

ونص قانون حماية المستهلك أن عقوبة التخفيضات الوهمية في الأوكازيون الصيفي 2024، هي غرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه، ولا تتجاوز مليوني جنيه، أو مثلى قيمة المنتج محل المخالفة أيهما أكبر.

عقوبة مخالفة شروط الأوكازيون الصيفي عقوبة التلاعب في الأسعار بالأوكازيون الصيفي 2024

حدد قانون حماية المستهلك حالات إذا ارتكبها التاجر، يعاقب بغرامة مالية، هم كالآتي: «رفع أو خفض أو تثبيت أسعار المنتجات محل التعامل، بيع منتجات بسعر يقل عن تكلفتها أو تكلفتها المتوسطة، اقتسام الأسواق أو تخصيصها على أساس من المناطق الجغرافية أو نوعية المنتجات أو المواسم أو الحصص السوقية، والامتناع عن إتاحة أو إنتاج منتج شحيح متى كان إنتاجه أو إتاحته ممكنة اقتصاديًا».

عقوبة مخالفة شروط الأوكازيون الصيفي موعد بدء الأوكازيون الصيفي 2024

يذكر أن إطلاق الأوكازيون الصيفي 2024 في مصر، بدأ اليوم الإثنين، ويستمر لمدة شهر، على أن ينتهي يوم 5 سبتمبر 2024 المقبل، حيث يكون لكل محل تجاري أسبوعين فقط في الأوكازيون الصيفي.

نسبة التخفيضات في الأوكازيون الصيفي 2024

وأوضحت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية أن نسبة التخفيضات في الأوكازيون الصيفي 2024، تصل إلى 70% على الملابس خلال هذا العام.

ويحق لـ المواطن في الأوكازيون الصيفي 2024 الاستبدال أو الاسترجاع خلال 14 يوم من وقت الشراء بشرط وجود فاتورة فتعتبر سياسة الاسترجاع مطبقة على الملابس.

اقرأ أيضاًيبدأ غدا.. كل ما تريد معرفته عن الأوكازيون الصيفي 2024

خصومات تصل لـ 70%.. التموين تكشف موعد بدء الأوكازيون الصيفي 2024

وزير التموين يصدر قرارا ببدء الأوكازيون الصيفي 2024 في هذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأوكازيون الصيفي الأوكازيون الصيفى شروط الأوكازيون الصيفي الاوكازيون الصيفي الأوكازيون الصيفي في المحلات اوكازيون الصيفي تخفيضات الاوكازيون الصيفي شروط المشاركة في الاوكازيون الصيفي الاوكازيون الصيفي 2023 بدء الأوكازيون الصيفي 7 أغسطس الاكازيون الصيفي إنطلاق الأوكازيون الصيفى موعد الأوكازيون الصيفي 2024 موعد بدء الأوكازيون الصيفي 2024 عقوبة التخفيضات الوهمية في الأوكازيون الصيفي نسبة التخفيضات في الأوكازيون الصيفي التخفيضات في الأوكازيون الصيفي

إقرأ أيضاً:

شروط وخطوات التقديم على الدعم الاجتماعي المباشر 2024 في المغرب

من أبرز البرامج التي تقدمها الحكومة المغربية لأبناء الوطن المغربي هي برامج الدعم التي توفر الكثير من احتياجات المواطنين المستفيدين، ورغم إثارة الكثير من التساؤلات حول خطوات التقديم على الدعم الاجتماعي المباشر في المغرب هذا العام 2024، إلا أن الحكومة أطلقت رابط إلكتروني رسمي يستطيع المستفيدين من خلاله التسجيل والحصول على الدعم ولكن ينبغي أن تتوافر لدى المستفيد جميع الشروط والأحكام المطلوبة.

خطوات التقديم على الدعم الاجتماعي المباشر في المغرب 2024

وفرت الحكومة في المغرب طريقة إلكترونية بسيطة وسهلة يستطيع المستفيدين من الدعم من خلالها من التسجيل للحصول على الدعم أو الاستعلام عنه، وهذه الخطوات هي:

التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمنصة الدعم الاجتماعي المباشر ثم يتم الضغط على تسجيل الدخول.يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ثم تدوين جميع البيانات والمعلومات المطلوبة في أماكنها.يتم رفع جميع الوثائق والمستندات اللازمة للتقديم وذلك بصيغة pdf ثم الضغط على حفظ البيانات التي تم تدوينها.في النهاية يتم إرسال الطلب والذي تقوم الحكومة بمراجعته للموافقة عليه أو الرفض.الشروط والأحكام المطلوبة للحصول على الدعم الاجتماعي المباشر

هناك قائمة من الشروط والأحكام الواجب توافرها في المستفيد من برنامج الدعم الاجتماعي المباشر في المغرب، وهذه الشروط تتمثل في:

ينبغي أن يكون المتقدم للحصول على الدعم من أبناء الوطن المغربي ولديه جنسية مغربية ويعيش في إحدى مدن المغرب بشكل دائم.لابد أن يكون المتقدم لديه أبناء وتكون أعمارهم أقل من 18 عام.الفئات المحددة للحصول على الدعم هي فئات المعاقين جسديًا أو ذهنيًا.لابد من أن يكون الدخل الشهري الذي يتقاضاه المستفيد أقل من الحد الأدنى المعلن عنه.لابد من توافر سجل وطنى موحد ولابد أن يكون مقيد في السجل الاجتماعي الموحد أيضًا.

مقالات مشابهة

  • قبل انتهاء المدة.. تعرف على شروط التصالح في مخالفات البناء
  • خبر سعيد لمحدودي الدخل.. شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • قانوني يكشف عقوبة مخالفة مواعيد غلق المحال في فصل الشتاء
  • الحبس ٦ أشهر.. تعرف على عقوبة إهمال الوالدين لأطفالهم وفقا للقانون
  • تعرف إلى عقوبة منع الزوجة من تلقي العلاج؟
  • بعضها يتخطى الـ1000 جنيه.. تعرف على غرامة المخالفات في مترو الأنفاق
  • 300 جنيه في الدقيقة.. تعرف على أغلى وأرخص غرامات مترو الأنفاق
  • شروط وخطوات التقديم على الدعم الاجتماعي المباشر 2024 في المغرب
  • شروط وخطوات الحصول على بطاقة التموين في مصر
  • ميناء الفاو يقترب من الانطلاق.. ما هي التحديات؟