أعرب المطرب أمير يوسف عن سعادته البالغة بتقديمه الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة 2024 في نسخته الثانية، والتي جاءت تحت عنوان «عالم خيالي».

أمير يوسف يكشف تفاصيل أغنية عالم خيالي

وقال أمير يوسف في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن أميمة شكري رئيس مجلس إدارة راديو النيل، هي صاحبة فكرة الأغنية، وأنَّه تولى كتابتها وتحلينها بشكل بسيط، يصف من خلاله أجواء مهرجان العلمين الجديدة.

وأضاف أنَّه عقد العديد من الجلسات مع فريق العمل، حتى جرى الاستقرار على الشكل، الذى خرجت منه الأغنية، متمنيًا أنَّ تنال إعجاب الجمهور والنقاد.

وأشار إلى أنَّ تحضيرات الأغنية أخذت أسبوع تقريبًا، إذ قدموا من خلالها بالتعاون مع محمود صبري موسيقي اللاتيني بشكل بسيط، بالإضافة إلى مشاركة يارا إدوارد.

أغنية عالم خيالي

عالم خيالي غناها أمير يوسف ويارا إدوارد، وهي من كلمات وألحان أمير يوسف وتوزيع محمود صبري، كورال جمال فتحي وعبدالوهاب الرافعي وأمير يوسف، وتسجيل طارق عليش، وهي من إنتاج راديو النيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة عالم خیالی أمیر یوسف

إقرأ أيضاً:

مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة إطلاق فعاليات الملتقى الثقافي ال 33 لأطفال المحافظات الحدودية ضمن مشروع «أهل مصر»، ويستمر حتى 21 سبتمبر، تحت شعار «يهمنا الإنسان»، ضمن برامج العدالة الثقافية لوزارة الثقافة التي تستهدف الوصول بالأنشطة والخدمات الثقافية والفنية للمناطق الحدودية والأكثر احتياجا.

يستضيف ملتقى أهل مصر عددا من أطفال المحافظات الحدودية: أسوان، الوادي الجديد، شمال وجنوب سيناء، البحر الأحمر «شلاتين وأبو رماد وحلايب»، إضافة إلى المحافظة المضيفة، وحي الأسمرات بالقاهرة.

ويضم الملتقى هذه المرة مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والحرفية، بجانب فقرات اكتشاف المواهب، والزيارات الميدانية لعدد من المزارات والمعالم السياحية بمطروح.

ختام فعاليات مهرجان «أهالينا الصيفي»

وتشهد محافظة المنيا هذا الأسبوع أيضا ختام فعاليات مهرجان «أهالينا الصيفي» الذي أطلقته قصور الثقافة في أغسطس الماضي، ويضم هذا الأسبوع عددا من الفعاليات الثقافية والفنية، بجانب الأمسيات الشعرية، فقرات اكتشاف المواهب، وورش الأشغال اليدوية ومعرض كتاب لأحدث إصدارات قصور الثقافة.

مقالات مشابهة

  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»
  • "فجر كل يوم" للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان لندن السينمائي
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • عالم تاريخ روسي يكشف خبايا عن سكان كراسنويارسك القدامى
  • علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"