وجهت رانيا هشام زوجة الفنان تامر فرج رسالة مؤثرة لزوجها، كما شاركت صورة له اثناء الاستعداد لإجراء عملية جراحية اليوم بأحد المستشفيات بالجيزة، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، إذ  لاقت الرسالة تفاعلًا من أصدقائها والمتابعين، الذين تحولت تعليقاتهم لدعوات بالشفاء لزوجها والخروج من المستشفى في أقرب وقت.

رسالة مؤثرة من زوجة تامر فرج

وكتبت رانيا هشام زوجة تامر فرج عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» قبل خضوع زوجها لعملية جراحية بأحد المستشفيات: «يا رب يتمم شفاك على خير يا حبيبي، وترجع تتريق على كلامي زي عادتك.. ولما أقولك ليه كدة ترد تقولي: اتجوز واحدة تانية اتريق عليها يعني».

View this post on Instagram

A post shared by Rania Hashem (@raniahashem_official)

تفاصيل الحالة الصحية لـ تامر فرج

وفي وقت سابق تحدث الفنان تامر فرج عن تفاصيل حالته الصحية، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتب: «أنا كنت محتاج أعمل عملية المرارة من قبل العيد، لكن للأسف كنت بستهون وبأجل لغاية لما أخلص الشغل والمواعيد اللي ورايا، ولغاية ما يجيلي فلوس، بس للأسف حصل مُضاعفات بسبب التأخير وهضطر أستنى غصب عني حوالي أسبوعين، أعالج اللي حصل وبعدين إن شاء الله أعمل عملية إزالة المرارة، وهي عملية بسيطة إن شاء الله»، وعانى الفنان تامر فرج من مضاعفات في إنزيمات الكبد لكنها تحسنت بحد وصفه، ويجري عملية إزالة المرارة اليوم في أحد المستشفيات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر فرج الفنان تامر فرج الحالة الصحية للفنان تامر فرج تامر فرج

إقرأ أيضاً:

زائر غير متوقع يفاجئ زوجة ميسي أثناء مباراة لنجلها .. صور

وكالات

نشرت أنتونيلا، زوجة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأمريكي إنتر ميلان، ليونيل ميسي، مجموعة من الصور أثناء متابعتها لمباراة نجلها.

وتفاجأت أنتونيلا بضيف غير متوقع يحضر معها التدريبات، حيث وجدت سحلية بجانبها، لتقوم بالتصوير معها، لتحصد على تفاعل واسع من جماهيرها على منصة إنستغرام.

وحضرت زوجة ميسي التدريبات مع ابنها، وعلقت على الصور قائلة: “بدأت موسمًا جديدًا كـ أم للاعبي كرة قدم”.

ويعاني ميسي من إصابة حاليًا، تمنعه من خوض المباريات مع فريقه إنتر ميامي، فيما يظهر اللاعب الأرجنتيني وهو يتابع زملاؤه خلال المباريات.

مقالات مشابهة

  • خروج بدرية طلبة من المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية
  • برشلونة يعلن خضوع لاعبه مارك بيرنال لعملية جراحية
  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • زائر غير متوقع يفاجئ زوجة ميسي أثناء مباراة لنجلها .. صور
  • «مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لعملية جراحية
  • بدرية طلبة تعلن عن خضوعها لعملية جراحية: "مرارتي اتفقعت"
  • بدرية طلبة تعلن خضوعها لعملية جراحية بطريقة كوميدية
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • مهاجم العراق يخضع لعملية جراحية بعد نزيف في الصدر
  • آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)