تفقد المهندس رجب السعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، صباح اليوم، الانتهاء من أعمال التوسعة للمرحلة الثانية لمحطة مياه دير مواس المرشحة بطاقة 300 ل/ ث، لتصبح إجمالي طاقة المحطة بعد انتهاء المرحلة الثانية هي 900 ل/ ث، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

حل مشاكل ضعف المياه في قرى ديرمواس

وأوضح رئيس «مياه المنيا» متابعة نسب تنفيذ مشروعات المياه والصرف للصحي بمبادرة حياة كريمة، وأن أعمال التوسعات ستسهم في توفير المياه بالكم والجودة المناسبين وحل مشاكل ضعف المياه ببعض قري مركز ديرمواس.

استكمال بعض أعمال تشغيل المحطة

ومن جانبه، شدد رئيس شركة المياه على استكمال بعض الأعمال لتصبح المحطة جاهزة للتشغيل وخدمة مواطني مركز ديرمواس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا مياه المنيا تفقد توسعات محطة مياه مركز ديرمواس

إقرأ أيضاً:

حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار

تابع المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أعمال الإصلاح لعطل مفاجئ بمحطة الصرف الصحي بمدينة كفر الدوار.

حيث حرص رئيس الشركة، على التواجد والمتابعة لأعمال الإصلاح للعطل، في وقت متأخر من ليل أمس الأحد، حتى الساعة الثالثة فجر اليوم الإثنين، واستمر في موقع العمل وسط الفنين والعمال القاىمبن بأعمال الإصلاح، ورفض تركهم حتى تمكن فنيو الشركة من إنهاء وإصلاح العطل.

ومن جانبه، أشاد رئيس مياه الشرب بالبحيرة، بجهود فريق الطوارئ والصيانة في تكقيف العمل والإصرار على سرعة الانتهاء من أعمال إصلاح العطل وإعادة الخدمة للمناطق المتضررة من انقطاع المياه خلال فترة إصلاح العطل.

هذا وأعلن المركز الإعلامي لشركة مياهوالشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن بدء ضخ المياه تدريجيًا بمحطة مياه كفر الدوار، وذلك بعد توقفها في الساعة الواحدة فجر اليوم بسبب أعمال الصيانة الطارئة.

وقال محمد عبد الهادي، مدير عام إدارة الإعلام بالشركة: إن فرق العمل تعمل على إعادة الخدمة بشكل كامل في أقرب وقت ممكن، مُوضحًا أن توقف المحطة كان ضروريا لإجراء بعض أعمال الصيانة الطارئة لمحطة الصرف الصحي.

وأشار عبد الهادي، أنه المهندس محمد نشأت، وجه بتمثيف العمل لسرعة عودة المياه للمناطق المتضررة، وتنفيذا للتوجيهات تعمل الفرق الفنية على مراقبة عملية الضخ وضمان عودة المياه إلى كافة المناطق المتأثرة تدريجيًا.

مقالات مشابهة

  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سيرالعمل بمحطة ديروط الشريف   
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • محافظ المنيا يعطى إشارة بدء التشغيل التجريبى لمحطة مياه شارونة
  • محافظ المنيا يعطى إشارة بدء التشغيل التجريبى لمحطة مياه شارونة بعد رفع كفاءتها
  • بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياه شارونة في المنيا
  • "مياه القناة": الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • «مياه القناة»: الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • «مياه القاهرة»: انتهاء أعمال الصيانة وإعادة الضخ بالمناطق المتأثرة في حلوان