يحتضن المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة سهرة غنائية خاصة تجمع خمسة من نجوم موسيقى الراب في مصر، وذلك في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين.


ويشهد مهرجان العلمين الجديدة لأول مرة حفلة راب جماعية تجمع خمسة من أبرز فناني الراب، وهم، ترك وأرسينيك ونوبي ورف وزين، في ثاني ليالي الموسيقى الشبابية، عبر وصلة راب غنائية تستمر ثلاث ساعات متواصلة.

وتأتي ليلة الراب تحت مظلة سلسلة حفلات الأندرجراوند التي يحتضنها الموسم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة، بواقع حفلة أسبوعية وسهرة غنائية مميزة مساء كل يوم إثنين، بدأت الأسبوع الماضي بحفل جمع ثلاث فرق غنائية، هاي دام وكود مصر وحافظ وبستان.

 

ترك، مغني راب مقنع، حقق شهرة واسعة بأغنيات "اتلاف"و "مع عدم احترامي" و"غجري"، وتميز بـ"لوك" خاص جدا عبر إخفاء ملامح وجهه خلف قناع في كل حفلاته وكليباته، وتعاون مع عدد من نجوم الراب مثل زياد ظاظا وارسينيك.

 

 

أرسينيك مغني راب تمتد رحلته الغنائية لخمس سنوات، وأطلق مؤخرا ألبومه الأول "كود"، الذي ضم في جعبته 8 أغنيات، من بينها "مارادونا" و"إكس" و"لانج"، كما تعاون مع عدد من نجوم المجال، مثل مروان موسى ورع وعنبة وزوكش وسانتا.

رف، موزع ومؤلف موسيقي، بروديوسر ودي جي، احترف مجال الموسيقى منذ ثلاث سنوت، وتميز بخلطاته الموسيقية الخاصة في أغنيات "ماتيلدا" و"الأيام"، وتعاوناته مع نجوم المجال مثل زياد ظاظا والوايلي ونورين أبو سعدة وكريم أسامة.

زين مغني راب بدأت رحلته الغنائية منذ عامين وعرف بأغنيته "ديسكو" وتعاونه مع زياد ظاظا في أغنية "سيتي"، وأطل مؤخرا بألبومه الأول والذي ضم في جعبته 8 أغنيات.

نوبي بدأ رحلته في عالم الراب منذ أربع سنوات بأولى أغانيه "مبابي"و"عمدة النوبة"، ويمزج في أغانيه تأثره بأصوله النوبية في توليفة موسيقية خاصة، ومن أشهر أغنياته "شيخ العرب" و"جزيرة الفيلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو

شاركت الإعلامية بوسي شلبي، رسالة صوتية للفنانة شيرين عبد الوهاب، تعليقا على فوزها بأحد الجوائز الغنائية، خلال الساعات الماضية.

ونشرت بوسي شلبي، الرسالة الصوتية للفنانة شيرين، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» والتي جاء فيها: «شكرًا جدا للتكريم والمشاعر اللي ادتهولي، شكرا ع التكريم قد إيه فرق معايا نفسيا ومعنويًا، وشكرًا لكل الفنانين اللي هنوني، وبتمنى لكل الفائزين حياة فنية جميلة مثمرة بالأعمال الناجحة».

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

بينما علقت بوسي شلبي على الرسالة، قائلة: «ألف مبروك اختيار صوت الإحساس والحب صوت شيرين أحسن مطربة بجائزة الجمهور، ومبروك الأغاني الحلوة يا حلوة مصر كلنا بنحبك».

أغنية قالك نسيني

وطرحت المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال الأيام الماضية، أغنيتها الجديدة بعنوان «قالك نسيني»، عبر حسابها الرسمي في منصة «إكس»، وقناتها على تطبيق «تليجرام»، على الرغم من استمرار أزمتها مع شركة روتانا للمرأيات والصوتيات.

والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما.

وتعد أغنية «قالك نسيني» سادس أغاني ألبومها الجديد، حيث طرحت مؤخرا عدة أغاني منهم «بتمنى أنساك، وعسل حياتي، اللي يقابل حبيبي، مازال على البال، وهنحتفل».

اقرأ أيضاًلـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا

«قالك نسيني».. شيرين عبد الوهاب تطلق أجدد أعمالها الغنائية

شيرين عبد الوهاب تسخر من «روتانا»: «مهما عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز»

مقالات مشابهة

  • اللوحات تجمعنا في السليمانية بمشاركة فنانين عرب
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • الشارقة تجمع عشاق الموسيقى والفن والشعر في “مهرجان تنوير” الأول من نوعه بالمنطقة
  • إنتقادات بالجملة.. سهرة بلا عشا!
  • السليمانية.. كرنفال فني يستقطب فنانين شبّاناً بحضور جماهيري غفير (صور)
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • أروى تجمع بين الطرافة والإبهار بكليب أغنيتها العراقية الجديدة "مغرم"
  • من مهرجان فينسيا.. رايا أبي راشد تتألق على الريد كاربت