أكد مدرب منتخبنا الوطني للجودو موح صالح الموح، انطلاق استعدادات اللاعبة مريم الظنحاني للمشاركة في منافسات “جودو الإعاقة البصرية” بالألعاب البارالمبية باريس 2024، كأول إماراتية وخليجية تخوض منافسات اللعبة بالألعاب البارالمبية.
وتقام منافسات الألعاب البارالمبية “باريس 2024″، خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري إلى 8 سبتمبر المقبل.


وتشارك اللاعبة في فئة j1، وزن فوق 70 كجم، حيث انطلقت استعداداتها أمس الأحد بمعسكر داخلي، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، موعد سفرها إلى باريس.
وأوضح موح أن مريم انضمت للعبة الجودو منذ أكثر من عام، وخاضت العديد من المنافسات المحلية، لافتا إلى أن الهدف من المشاركة البارالمبية المقبلة، هو اكتساب المزيد من الخبرات في سجل مشاركاتها الدولية، تمهيدا للمشاركة في بطولات عالمية أخرى، وتحقيق انجاز في الألعاب البارالمبية 2028 بلوس أنجلوس.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

السوداني يهنئ ابطال العراق بمنافسات الألعاب البارالمبية في باريس 2024

بغداد اليوم - بغداد

هنَّأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد (8 أيلول 2024)، أبطالنا الذين حققوا ميداليات متنوعة ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024.

وتقدم السوداني بالتهنئة بحسب بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء تلقته "بغداد اليوم"، إلى "اللاعبة نجلة عماد لحصولها على الميدالية الذهبية في فعالية تنس الطاولة".

وأضاف البيان، "كما هنَّأ السوداني لاعبي منتخب المبارزة عمار هادي وزين العابدين غيلان وحيدر علي لحصولهم على الميدالية الفضية، وكذلك كل من اللاعب جراح نصار الذي أحرز الميدالية البرونزية في فعالية رمي الثقل، واللاعب ولدان نزار لنيل الميدالية البرونزية بفعالية رمي الرمح".

وبارك السوداني هذه الإنجازات، مثمناً "جهود الملاك التدريبي واللجنة البارالمبية في إحراز النتائج الكبيرة التي رفعت اسم العراق في هذا المحفل الرياضي الدولي، وعدَّ ما حققته البطلة نجلة عماد، واللاعبون الأبطال الآخرون إنجازاً رياضياً مهماً، يستدعي أن يُدعم ويُعزز من أجل تحقيق المزيد من النتائج المشرفة في الألعاب الرياضية الأخرى".

 


مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يهنئ بطلات مصر الفائزات بميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الرئيس السيسي يتوجه بالتهنئة لأبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • تركيا تحقق نجاحًا تاريخيًا في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • السوداني يهنئ ابطال العراق بمنافسات الألعاب البارالمبية في باريس 2024
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الألعاب البارالمبية “باريس 2024”: العداء النخلي يتأهل لنهائيات سباق 200م
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024