معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة صيف أبوظبي الرياضي.. حضور كبير قبل «تحديات الأبطال» ماكنتاير ولورانس ينضمان إلى «أبوظبي للجولف»


أكد كوامي أتون لاعب العين، أن الانضمام إلى «الزعيم» نقطة التحول الحقيقية في مسيرته، إذ تمكن من إظهار موهبته، وحصل على عروض عدة من أندية خليجية وأوروبية، وقال: «انتقالي إلى هذا النادي الكبير، أفضل قرار اتخذته في مشواري الكروي».


أضاف: «أشعر بأنني أقدم مردوداً جيداً وأتطور في العين بالصورة المطلوبة، والوقت الحالي ليس مناسباً للتفكير في الانتقال إلى أي نادٍ آخر، والقرار الصائب هو البقاء في العين ولدينا تحديات مهمة ومسابقات عالمية، ونخوض عدداً من البطولات في الموسم الجديد وهدفي أن أكون دائماً مع فريقي في القمة، ننافس بقوة على كل الألقاب، وهدفنا هو المنافسة بقوة في كأس العالم حتى نظهر أن لدينا الكثير من المواهب في الإمارات، وأحاول أن أثبت لنفسي، أنني يمكنني الأداء بمستوى أفضل من العام الماضي، ومثل كل موسم أسعى أن أثبت لنفسي، بأنني قادر على تقديم أفضل، وحصد إنجازات أكثر من الموسم الماضي».
وحول تباين مستوى «الزعيم»، ما بين المسابقات المحلية والبطولة الآسيوية، قال: «في البداية كان التركيز على جميع المسابقات، ولكن عندما وصلنا إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، كان علينا أن نختار، لأننا إذا ركضنا وراء كل شيء، نخسره، واتفقنا على أن العين يستحق الفوز بدوري الأبطال، وعملنا على ذلك، حتى حققنا ما أردنا، بعد أن قررنا أن ينصب كل تركيزنا على الآسيوية».
وأضاف: «أعتقد أن أصعب المواقف حدثت في النهائي، عندما أخطأت تقدير الكرة، وسجل المنافس هدفاً، وشعرت وقتها بأننا فقدنا كل شيء وضياع اللقب بسبب هذا الخطأ، خصوصاً بعد أن اكتسب يوكوهاما الثقة، إثر تسجيله للهدف، وبدأت تدور الأسئلة في ذهني، ومع ذلك تحدثت مع نفسي، بأننا قادرون على العودة، وقررت أن أكون هادئاً، وأكرز في المباراة، لعدم ارتكاب أي خطأ آخر، وكذلك في مباراتنا أمام الهلال، بعد أن ارتكبت ضربة الجزاء، مع بداية المباراة شعرت بالأسف والحسرة، لأنني وضعت الفريق في «ورطة»، خاصة أن المنافس قوي، ولن أذيع سراً إن قلت أنني لم استطع السيطرة على مشاعري وغلبتني دموع الفرح بعد التأهل إلى النهائي.
وعن الفوز بلقب دوري الأبطال، قال: الأسباب عديدة، بداية من الإدارة التي هيأت الظروف لاعتلاء منصة التتويج، وكذلك المدرب، وكابتن الفريق، وزملائي اللاعبين، والطاقم الفني المعاون، والجهاز الطبي، وجمهور العين الذي ظل مسانداً للفريق في كل المباريات، والكل أسهم في هذا الإنجاز القاري».
وعن المشاركة في دوري أبطال النخبة في الموسم الجديد، قال: «كل أندية آسيا تعرف العين البطل المُتوج بلقب دوري الأبطال، وهدفنا واضح وهو الفوز بالبطولة». 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات العين دوري أدنوك للمحترفين دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب السويسري، مساء اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب جنيف.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، مع كلا من منتخبات الدنمارك، وصربيا، وسويسرا.

بنتايك يسجل في فوز الزمالك على راية بثلاثية وديًا نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة إسبانيا ضد سويسرا عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • الجزيرة يصعد للقاء العين في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»
  • لامين يامال يزين تشكيل إسبانيا المتوقع أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال
  • إنجلترا تفوز على أيرلندا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية
  • إنجلترا تتفوق على أيرلندا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • العين إلى ربع نهائي «كأس أبوظبي الإسلامي»
  • أبوظبي للتنقل: إغلاق جزئي على شارع نهيان الأول - العين
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا