الأسبوع:
2024-09-09@16:29:30 GMT

طلب عاجل من كولر لـ الخطيب بسبب كأس مصر

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

طلب عاجل من كولر لـ الخطيب بسبب كأس مصر

كشف الإعلامى محمد الليثى طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من محمود الخطيب رئيس النادي التدخل لإيجاد حل سريع وعاجل لأزمة مواعيد بطولة كأس مصر التي تم إعلانها خلال الساعات الماضية.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا "أنتقد كولر مواعيد بطولة كأس مصر بعدما أعلن أتحاد الكرة أمس، الأحد، أن الأهلي سيواجه فاركو يوم 20 أغسطس الجاري في دور الـ16 للكأس أي بعد 3 أيام من إنتهاء بطولة الدوري ".

وتابع محمد الليثى " هاجم كولر إتحاد الكرة بسبب هذه المواعيد وأكد أن الأمر سيتسبب في كارثة للاعبي الأهلي لأنهم يحتاجون إلى راحة بعد موسم طويل وشاق، وحذر المدرب السويسري مسئولو الرياضة المصرية من خطورة تلاحم المباريات بهذا الشكل ".

وقال محمد الليثى " كولر طلب من الخطيب التدخل بشكل عاجل لإنهاء هذه الأزمة لأنه لا يمكن الموافقة على تدمير اللاعبين ذهنياً وفنياً _ على حد قول كولر_ حال خوض بطولة كأس مصر بعد 3 أيام من إنتهاء بطولة الدوري ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخطيب محمود الخطيب كأس مصر مارسيل كولر كولر محمد اللیثى کأس مصر

إقرأ أيضاً:

تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر

قررت المحكمة المختصة اليوم السبت، تأجيل محاكمة المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، على خلفية اتهامهما بسبّ وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة عنه، إلى جلسة 28 سبتمبر، للنطق بالحكم في الدعوي.

تقدم المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغًا للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بصفته وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالتوكيل الخاص رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من أحمد جمال عبد الشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv عبر موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، تتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله، وكذلك تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

وأضاف في بلاغه للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن موكله محمود الخطيب، تضرر أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني، مستخدم الصفحة المٌسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«يوتيوب»، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

اقرأ أيضاًمشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

جولدمان ساكس يُعدل توقعاته لإنتاج «تحالف أوبك+»

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع الخطيب ولجنة التخطيط قريبًا
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • افتتاح مشاريع خدمية وتنموية في صعدة
  • افتتاح مشاريع خدمية وتنموية في محافظة صعدة
  • قرار عاجل من كولر بشأن ضم الصفقة المنتظره.. عاجل
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن "أزمة تواصل" بين كولر والتخطيط
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط
  • تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر
  • كوميديا وشقاوة.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل