خلال ساعات قليلة يكون الطلاب والأسرة المصرية على موعد مع نتيجة الثانوية العامة 2024، التي ستظهر قريبًا عبر الرابط المباشر، الذي تقدم جريدة «الوطن» النتيجة بتفاصيل الدرجات كاملة عبر موقعها الرسمي بالاسم ورقم الجلوس مجانًا، حيث يمكنكم الحصول على النتيجة كاملة وبتفاصيل الدرجات عبر الموقع الإلكتروني، حيث نقدم هذه الخدمة بشكل سنوي ومجاني.

رابط مباشر لـ نتيجة الثانوية العامة 2024

وخلال ساعات يعلن الموقع الإلكتروني من الرابط المباشر نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس بعد انتهاء الوزارة بشكل كامل من تجميع ومراجعة النتيجة، في إطار الخدمات المجانية التي تقدمها «الوطن» لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، إذ يمكن الاطمئنان على تفاصيل النتيجة والدرجات للعام الجاري، استعدادا للالتحاق بالعام المقبل.

نتيجة الثانوية العامة

ويمكن للطلاب بمختلف المحافظات، تسجيل أرقام جلوسهم على موقع «الوطن» لتصلهم نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها مجانًا وإلكترونيا، وللتسجيل والحصول على النتيجة هناك خطوات سهلة يمكن لأي شخص القيام بها، للحصول على النتيجة فور ظهورها بلحظات معدودة.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أيضا موعد عن إعلان أسماء وقائمة أوائل نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، بكلا الشعبتين العلمية والأدبية، إذ يجرى حاليا الانتهاء من كل الإحصائيات الخاصة بامتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2024 .

ونوهت الوزارة إلى أن اختيار أوائل نتيجة الثانوية العامة 2024، يكون من جميع نوعيات المدارس الحكومية والتجريبية والمدارس الخاصة والدمج والمكفوفين وكذلك مدارس المتفوقين، كما يجرى استبعاد الطلاب الذين سبق لهم الرسوب في الصفين الأول والثاني.

وتحدد الكنترولات أسماء الطلاب المتفوقين الحاصلين على أعلى درجات النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس وترسلها إلى وزارة التربية و التعليم.

ومن المقرر أن ترسل وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم إلى جميع مدارس عقب إعلان النتيجة في المؤتمر الصحفي ظهر غد الثلاثاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة بالاسم على الوطن لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 موقع نتيجة الثانوية العامة 2024 خطوات الحصول على نتيجة الثانوية 2024 موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس يوم نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٤ نتیجة الثانویة العامة 2024

إقرأ أيضاً:

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عقب اعتمادها من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس في المحافظات من خلال موقع «الوطن».

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات 

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات فور ظهورها، من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع الوطن

- الدخول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

- إدخال رقم جلوس الطالب وتظهر النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني 

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه تم توفير رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني على موقع الوزارة فور الإعلان عنها، على أن يتبع الطالب الخطوات التالية للحصول على النتيجة:

- الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم

- اختيار بوابة الثانوية العامة

- الضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

- يسجل الطالب رقم جلوسه في الثانوية العامة واضغط عرض النتيجة

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني 

يذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سيتعمد خلال الساعات المقبلة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، وذلك عقب أيام من انتهاء امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، إذ انطلقت 24 أغسطس الماضي وانتهت 3 سبتمبر الجاري.

عدد طلاب الدور الثاني للثانوية العامة 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن عدد طلاب الثانوية العامة الذين خاضوا امتحانات الدور الثاني بلغ 96984 طالبا وطالبة على مستوى محافظات الجمهورية.

يذكر أن وزارة التعليم أعلنت الانتهاء من أعمال تصحيح ورصد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، إذ تعمل الكنترولات على تجهيز النتيجة تمهيداً لإعلانها خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى أن النجاح في الدور الثاني يمثل 50% في المادة لمن رسبوا في مادة أو اثنين، كما سيحصل الطلاب الذين أجلوا امتحانات الدور الأول  على الدرجة الفعلية في امتحانات الدور الثاني.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024

كما يترقب الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024، والمقرر الإعلان عنه عقب ساعات من إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة، طبقا للبيان الصادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حول موعد تنسيق المرحلة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. خلال ساعات
  • خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تصدر رسميا
  • خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر رابط الوطن
  • متاحة خلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. إعلان النتيجة خلال ساعات على هذا الرابط
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي.. بالاسم ورقم الجلوس