تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخصين من الجنسية الآسيوية بتهمة بيع وتخزين كميات ضخمة بلغت 797 ألف و555 سيجارة الكترونية بدون ترخيص مع التهرب الضريبي.
وصرح العقيد أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان حول ملابسات هذه الواقعة عن ورود معلومات بوجود فيلا في إمارة عجمان، تقوم ببيع وتخزين السجائر الالكترونية.


وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وبالتواصل والتنسيق مع النيابة الاتحادية لجرائم التهرب الضريبي تمت مداهمة الموقع حيث تم ضبط كميات كبيرة من السجائر الالكترونية لعدة شركات، تعود ملكيتها الى شخصين من الجنسية الآسيوية.
وبتفتيش المكان عثر على 797 ألف و555 سيجارة الكترونية مخزنة في خمسة غرف في الفيلا تحمل علامات تجارية لمئات الشركات المصنعة للسجائر الالكترونية، كما تم ضبط المتهمين من الجنسية الاسيوية (م.ش.ن) في العقد الرابع من العمر و (م.ش.ح) في العقد الثالث من العمر، وتم توقيفهما وتحويلهما الى النيابة الاتحادية لجرائم التهرب الضريبي.
وأشاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بكفاءة وخبرة رجال الشرطة وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على المتهمين، داعيا الجمهور إلى الحذر من شراء البضائع من غير أماكن البيع المعتمدة وعدم التردد في التبليغ عنها، مشيرا إلى خطورة التدخين على الصحة والسلامة ومؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع جرائم التهرب الضريبي، والعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيميـن.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات – تفاصيل

#سواليف

تنفذ إدارة #ترخيص_السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة بمحافظة #الزرقاء، اليوم الأحد ويوم غد الاثنين، برنامج تقديم #خدمات_الترخيص_المتنقل، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

وقال رئيس بلدية الأزرق الجديدة، يحيى زين الدين، إن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في الموقع الجديد بجانب ساحة مبيت الشاحنات في الأزرق الجنوبي، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في قضاء #الأزرق.

وأوضح أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد قضاء الأزرق عن مركز المحافظة، وعدم وجود دائرة ترخيص فيه.

مقالات ذات صلة الأمم المتحدة للحق في الغذاء تتحدث عن حرب التجويع بغزة 2024/09/08

وبين أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، مثمنا جهود إدارة الترخيص في تقديم هذه الخدمة وتوفيرها الوقت والجهد على المواطنين.

وفي ذات السياق, ستتواجد عربة الترخيص المتنقلة في لواء الرصيفة بعد غد الاثنين في ساحة مركز أمن المدينة بمنطقة الحسين لتقديم جميع خدمات الترخيص المتنقل لأهالي اللواء وبنفس المواعيد.

مقالات مشابهة

  • "داخل الملابس".. جمارك مطار برج العرب تضبط شيش وسجائر الالكترونية
  • هام من إدارة ترخيص السواقين والمركبات – تفاصيل
  • شرطة محافظة أبين تضبط متهما بقتل خاله مطلع الشهر الجاري
  • القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين
  • ضبط شخصين ببنى سويف لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • شرطة المرور تضبط 33895 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات – تفاصيل
  • شرطة النقل تضبط 1572 قضية في 24 ساعة
  • شرطة الكهرباء تضبط 12685 قضية سرقة تيار
  • شرطة التعمير تضبط 298 قضية متنوعة في 24 ساعة