أكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، استكمال كافة الاستعدادات لبدء استقبال طلاب الثانوية العامة الجدد عبر مكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة.
وأعرب عن ترحيبه بأبناء سيناء، داعيًا إياهم إلى الانضمام إلى أسرة جامعة العريش، مشددًا على أن الجامعة تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية متميزة تلبي احتياجات الطلاب وتساهم في بناء مستقبلهم.


وأشار الدكتور حسن الدمرداش، إلى أن مكتب التنسيق الإلكتروني تم تجهيزه بأحدث التقنيات لتسهيل عملية التسجيل، كما تم توفير فريق عمل متخصص للإجابة على استفسارات الطلاب وتقديم الدعم اللازم لهم.

 وأضاف أن الجامعة حرصت على توفير كافة الخدمات التي يحتاجها الطلاب، بما في ذلك الإرشاد الأكاديمي والاجتماعي، وذلك بهدف مساعدتهم على اختيار التخصص المناسب لهم وتحقيق أهدافهم.


وأشار رئيس الجامعة أيضًا إلى انتظام اختبار القدرات بكلية التربية الرياضية كما أن الجامعة تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تغطي مختلف التخصصات وتتماشى مع احتياجات سوق العمل.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة العريش شمال سيناء طلاب اختبار

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه

أجرى الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، صباح اليوم جولة تفقدية لمقر الكشف الطبي للطلاب الذين تم ترشيحهم للقبول بكليات جامعة المنيا، والذي يؤديها اليوم الطلاب المقبولين بكليتي الطب البشري بصالات الأنشطة بمبني متحف الفنون، وطلاب الصيدلة بصالات الأنشطة خلف كلية الطب. وفقاً للجدول الزمني الذي أعلنته الجامعة، ويستمر حتى يوم 26 سبتمبر القادم لجميع كليات الجامعة.

رافقه خلال الجولة الدكتور حسام شوقي، عميد كلية الطب البشري، ود.محمد عبد العزيز، عميد كلية الصيدلة، ود.حسام عبد الرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية، ووكلاء الكليات، والدكتورة رشا على محرم، مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية، والأستاذ وليد عبد القوي مدير عام الأدارة العامة لرعاية الطلاب، وأعضاء الإدارة العامة لرعاية الطلاب، ومكاتب رعاية الطلاب بكل كلية.

وأكد رئيس الجامعة على تواجد كافة الأطقم الإدارية بالكليات التي يؤدي طلابها الكشف الطبي، حرصاً علي حسن الاستقبال للطلاب، والالتزام بالضوابط التي أقرتها الجامعة تسهيلاً عليهم لمنع التكدس، وأن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلاب الجُدد، لإجراء الكشف الطبي عليهم، وحثهم على الحفاظ على القيم العامة والإلتزام بالاعراف والتقاليد الجامعية داخل الحرم الجامعي، وعلى أهمية المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية المختلفة مؤكداً على إلتزام إدارة الجامعة بتوفير سبل الرعاية للطلاب، موجهًا رسالته للطلاب الجدد بضرورة الاستمتاع بالحياة الجامعية، مع الاهتمام بالدراسة والحرص على تحقيق النجاح والتميز.

وحرص رئيس الجامعة خلال الزيارة باللقاء مع الطلاب الجدد وتهنئتهم بالعام الجامعي الجديد والترحيب بهم، متمنياً لهم عاماً دراسياً موفقاً وتحقيق التميز في دراستهم الجامعية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني.. رابط الحصول على النتيجة
  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك   
  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج