مع تقدّم المنافسات واستمرارها في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، جدّد بنك برقان التزامه بدعم فريق الكويت المشارك فيها، مشيداً بالجهود الاستثنائية للرياضيين الكويتيين في سعيهم لرفع راية الكويت عالياً. ويأتي هذا الدعم كجزء من الشراكة الاستراتيجية لبنك برقان مع اللجنة الأولمبية الكويتية، لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024، والتي تندرج تحت مظلة برنامج المسؤولية الاجتماعية الشاملة للبنك، والجهود المبذولة لتعزيز الرياضة الكويتية، وفي إطار التزامه بمبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) للنهوض بالمجتمع الكويتي على كافة الأصعدة.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة/ خلود رضا الفيلي، نائب مدير عام – التسويق والاتصالات في بنك برقان: “بالنيابة عن أسرة بنك برقان، أودّ أن أعبّر عن فخري الكبير بتواجد فريق الكويت في دورة الألعاب الأولمبية 2024. وبغض النظر عن نتائج المنافسات، فإننا نشيد بالتزام كل لاعب أو لاعبة في الفريق وقضاء ساعات طويلة في التدريب ليكونوا حاضرين في هذا الحدث الرياضي العالمي لتمثيل الكويت، والمنافسة مع نخبة من الرياضيين من جميع أنحاء العالم”.

بنك برقان يجدّد التزامه بدعم الرياضيين الكويتيين المشاركين في أولمبياد باريس 2024

وأضافت: “أن تواجد ممثلين من بنك برقان في هذه الدورة الأولمبية دليل على التزامه بتقديم الدعم لهؤلاء اللاعبين الكويتيين الاستثنائيين، ونتمنّى لهم كل النجاح والتوفيق في منافساتهم وفي مسيرتهم الرياضية. وفي الختام أودّ أن أشكر اللجنة الأولمبية على تعاونهم وشراكتهم وأيضاً على جميع الترتيبات التي قدّموها لاستقبال اللاعبين الكويتيين وتوفير جميع سبل الراحة لهم”.

ويتألف الوفد الكويتي في أولمبياد باريس 2024 من 9 رياضيين يتنافسون في رياضات الرماية، وألعاب القوى، والإبحار، والتجديف، والسباحة، والمبارزة وهم: أمل الرومي، أمينة شاه، لارا دشتي، سعاد الفقعان، خالد المضف، محمد الديحاني، محمد الزبيد، يوسف الشملان، ويعقوب اليوحة. ويضمّ فريق الكويت عدداً من الرياضيين الذين قام بنك برقان برعايتهم كجزء من برنامج إعداد الرياضيين الأولمبيين، وكذلك في العديد من المسابقات الإقليمية والدولية.

وتجدر الإشارة إلى أن دعم بنك برقان المستمرّ للمواهب الرياضية والتزامه بتطوير الثقافة الرياضية في الكويت قد تجسّد في تقديم العديد من الرعايات، بما في ذلك رعاية طارق القلاف، بطل العالم في المبارزة على الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى الاتحاد الكويتي للفروسية، وفريق الكويت الوطني للبادل، ودوري كرة القدم للسيدات. كما قام البنك برعاية العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى، مثل النسخة الثامنة من مهرجان فلير، أحد أكبر تحديات رياضة اللياقة البدنية في الكويت، والنسخة الخامسة من بطولة كرة القدم النسائية، والمباراة النهائية لكأس ولي العهد لعام 2023.

المصدر بيان صحفي الوسومأولمبياد باريس بنك برقان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أولمبياد باريس بنك برقان فی أولمبیاد باریس 2024 فریق الکویت بنک برقان

إقرأ أيضاً:

بنك برقان يستقبل عملاء خدماته المصرفية الخاصة في فرع العديلية

أعلن بنك برقان عن توفير مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في فرع العديلية، ليصبح ثاني فرع يقدّم هذه الخدمات بعد فرع الشهيد. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام بنك برقان بتلبية احتياجات العملاء وتعزيز رضاهم من خلال تقديم الخدمات المصرفية بطريقة أكثر سهولة وراحة لهم.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام – الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك برقان، السيد/ مشاري عبد الجليل شهاب: “نسعى إلى تلبية جميع احتياجات عملائنا بدءاً من المنتجات والخدمات التي نبتكرها وصولاً إلى القنوات التي نقدمها من خلالها. بالإضافة إلى توفير رقم اتصال مخصص للخدمات المصرفية الخاصة وخدماتنا المصرفية عبر الإنترنت، نعمل باستمرار على توسيع شبكة فروعنا لتوفير خيارات أكثر ملاءمة لعملائنا تُمكّنهم من مناقشة خيارات الاستثمار وإدارة الثروات بشكل مفصّل ومباشر مع مستشاريهم ومديري العلاقات المخصّصين لهم”.

وحرصاً على تقديم أفضل الخدمات المصرفية الخاصة، حصل بنك برقان على العديد من التراخيص من هيئة أسواق المال، يمكنه من خلالها تقديم العديد من الخدمات ومن بينها تراخيص مزاولة نشاط أمين حفظ الأوراق المالية، الاستشارات الاستثمارية، إدارة المحافظ الاستثمارية ووسيط أوراق مالية غير مسجل. وإضافة إلى ذلك، يستثمر البنك في تدريب موظفيه وتأهيلهم ليصبحوا مستشاري استثمار ومديري علاقات عملاء مسجلين لدى هيئة أسواق المال، بهدف مساعدة العملاء في تصميم استراتيجيات استثمارية تتوافق مع أهدافهم المالية وقدرتهم على تحمل المخاطر.

علاوة على ذلك، يوفر بنك برقان لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة مجموعة واسعة من المزايا الحصرية التي تشمل فرص استثمارية مدروسة بعناية في الصناديق والسندات والأسهم، وخيارات استثمارية بأسواق إقليمية ودولية في دبي ولندن والسعودية، وحلول تمويلية بالرافعة المالية؛ وودائع لأجل بأسعار فائدة تنافسية، وكشف حساب مجاني لمدة عامين من تاريخ فتح الحساب، وصناديق أمانات مجانية.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي تقدمها إدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك برقان، يرجى الاتصال على الرقم المخصص 1803080، أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.burgan.com.

المصدر بيان صحفي الوسومالخدمات المصرفية بنك برقان

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية .. محافظ الخرج يتفقد مشروع المدينة الرياضية
  • العراقي عدنان درجال يثير غضب الكويتيين.. ماذا قال ولماذا اعتذر؟
  • بنك برقان يستقبل عملاء خدماته المصرفية الخاصة في فرع العديلية
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • بنك برقان يحقّق إنجازاً جديداً بتصنيفه ضمن أفضل 100 بنك عربي من “ذي بانكر”
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: مارس الأنشطة الرياضية
  • تردد قناة الرابعة الرياضية Iraqi Sport TV HD 2024 الناقلة مباريات تصفيات كأس العالم
  • برنامج الرياضيين الجزائريين في اليوم ما قبل الأخير لـ”البارالمبياد”
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي