أعلن مجلس إدارة نادي بيلا الرياضي بمحافظة كفر الشيخ برئاسة جمال الصيرفي، قبول اعتذار الكابتن محمد المحالي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن عدم الاستمرار في منصبه مع الفريق هو وجهازه الفني المعاون، متقدماً لهم بخالص الشكر على المجهود المبذول خلال الموسم الأخير.

محمد المحالي يعتذر لمجلس إدارة نادي بيلا الرياضي

وقدم الكابتن محمد المحالي اعتذاره إلى مجلس إدارة نادي بيلا الرياضي، وغادر الفريق بعد توليه منصب مدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال موسم 2023 - 2024.

وكان نادي بيلا الرياضي، قد قرّر في شهر يوليو الماضي تشكيل الجهاز الفني والإداري الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعداداً للمشاركة بدوري القسم الثاني الممتاز «ب» للموسم الرياضي 2024 - 2025، وجرى الإبقاء على الكابتن محمد المحالي، وجهازه الفني المعاون، بعد أنّ استطاعوا الصعود بالنادي خلال الموسم الماضي، إلى أنّ اعتذر الجهاز الفني لأسباب غير معلنة.

إبراهيم الشهيدي مديراً فنياً جديداً لنادي بيلا الرياضي

وفي سياق متصل، أسند مجلس إدارة نادي بيلا الرياضي مهمة تولي القيادة الفنية للفريق إلى الكابتن إبراهيم الشهيدي، خلال الموسم الرياضي 2024 - 2025، بدوري القسم الثاني الممتاز «ب»، عقب استقالة الكابتن محمد المحالي، وجهازه الفني المعاون.

وبدأ نادي بيلا الرياضي فترة الإعداد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الجديد، لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للموسم المقبل نظراً لأهمية المنافسة من أجل تحقيق آمال وأحلام وتطلعات جمهور نادي بيلا في الصعود لدوري الأضواء والشهرة الممتاز «أ».

دوري القسم الثاني الممتاز «ب»

كان نادي بيلا قد تأهل إلى دوري القسم الثاني الممتاز «ب» خلال موسم 2023 - 2024، وذلك بعدما تصدر مجموعة بحري بدوري القسم الثالث، برصيد 50 نقطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ نادي بيلا الرياضي دوري القسم الثاني الممتاز ب محافظة كفر الشيخ الموسم الرياضي فريق بيلا للفریق الأول لکرة القدم بالنادی القسم الثانی الممتاز

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تحصد مراكز متقدمة في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم

حصد طلاب جامعة كفر الشيخ المشاركين في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم على مراكز متقدمة، حيث فاز الطالب إسلام محمد فايز، بالمركز الأول والميدالية الذهبية للعدو 100 متر، والطالبة مريم مجدي أبانوب، بالمركز الثاني والميدالية الفضية لتنس الطاولة، والطالب إسلام محمد فايز، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لدفع الجُلة، إذ نظمت جامعة بنها المهرجان خلال الفترة من 6 إلى 9 سبتمبر الجاري.

جامعة كفر الشيخ تحصد مراكز متقدمة في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم

وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، إنّ تنظيم هذا المهرجان لذوي القدرات الفائقة من طلبة الجامعات والمعاهد المصرية، جاء في إطار الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بهم، بهدف دمجهم في المجتمع، واستثمار طاقاتهم وأوقات فراغهم، بالإضافة إلى نشر الوعي بينهم، واكتشاف الأبطال الموهوبين منهم، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتأهيلهم ليكونوا جزءًا لا يتجزأ من عملية البناء والتنمية داخل المجتمع، تنفيذًا لأهداف الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنّ مشاركة جامعة كفر الشيخ بالملتقى هي تأكيدًا بأنّ أبنائها الطلاب ذوي القدرات الفائقة جزءًا لا يتجزأ من المجتمع الجامعي، من خلال تقديم كل الدعم اللازم لهم لتطوير مهاراتهم، وصقل خبراتهم ومعارفهم، وإبراز إبداعاتهم، لافتًا أنّ ذلك يتماشى مع برنامج الملتقى المتنوع في مادته العلمية من المحاضرات وورش العمل وجلسات العصف الذهني لبناء المبادرات الطلابية.

صقل مهارات الطلبة

وهنأ الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الطلبة الفائزين بالمهرجان، معربًا عن فخره واعتزازه بطلبة جامعة كفر الشيخ لتفوقهم في مختلف مجالات الأنشطة الطلابية، مؤكدًا أنّ الدولة تُولي اهتمامًا كبيرًا بالطلاب ذوي القدرات الفائقة، باعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من المجتمع الجامعي، ويتمتعون بقدرات وخبرات ومهارات عالية، منوهًا إلى حرص الجامعة على صقل مهارات الطلبة وتقديم البرامج التي تُسهم في تأهيلهم ليكونوا أعضاء فاعلين داخل المجتمع، وإتاحة الفرصة للمشاركة في مختلف الأنشطة.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تحصد مراكز متقدمة في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • الشيخ إبراهيم رضا: الحسد مرض معنوي يصيب القلب ولا يؤدي إلى الموت
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • محمد يحيى يكشف أهداف منتدى الاعلام الرياضي
  • رئيس «أزهرية كفر الشيخ» يكرم الطلاب الحاصلين على درجات الحافز الرياضي
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • ضبط طالبين قتلا مواطنا بخنجر لسرقته في الشيخ زايد
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل