أبوظبي (الاتحاد)
شهدت الدورة الثالثة من صيف أبوظبي الرياضي وصيف العين الرياضي حضوراً جماهيرياً واسعاً، وعدداً غير مسبوق من الزوار، مع تعزيز الفعاليتين لحضورهما كأكبر تجربة للرياضة والصحة واللياقة البدنية في أبوظبي، تلبي احتياجات الجميع من كافة الأعمار ومستويات اللياقة البدنية المختلفة، وتتواصل فعالياتهما المميزة، مع تقديم مجموعة كبيرة من المسابقات والأنشطة المختلفة في كرة القدم والبادل والتنس وكرة السلة، وتوفير مكان مثالي لعشاق الرياضة في إمارة أبوظبي، الذين يبحثون عن النشاط والمنافسة طيلة أشهر فصل الصيف.


وتشترك في تنظيم الفعاليتين شركة كابيتال 360 لتجارب الفعاليات، التابعة لمجموعة أدنيك، ومجلس أبوظبي الرياضي. وينطلق موسم هذا العام للرياضة والتدريبات، وجلسات اللياقة البدنية من 14 يونيو وحتى 23 أغسطس في مركز أدنيك أبوظبي، ومن 7 يوليو وحتى 25 أغسطس في مركز أدنيك العين.
واستضافت الفعاليتان حتى منتصف شهر يوليو حضوراً لافتاً في كلا الموقعين مقارنة بنسخة العام 2023، وقد كانت رياضة البادل في صيف أبوظبي الرياضي الأكثر شعبية بين الرياضات الفردية، وشهدت حجوزات تجاوزت حاجز الـ 1000 حجز، مع إقبال كبيرة على رياضة كرة القدم وكرة الريشة وكرة الطلاء، والكرة الطائرة، والكريكيت وتنس الطاولة وغيرها، أما في صيف العين الرياضي استفاد الزوار من باقة دخول الأطفال مع زوار آخرين، للعب كرة القدم الخماسية والكرة الطائرة والبادل وكرة الريشة وغيرها من الرياضات الصحية والممتعة.
كما يتطلع هواة الرياضة إلى بطولة «أبطال الصيف» الرياضية، التي تقام خلال الفترة من 5 وحتى 11 أغسطس الجاري، حيث ستتنافس فرق كرة القدم المكونة من 5 لاعبين في مركز أدنيك أبوظبي ومركز أدنيك العين، وإلى جانب مسابقات البادل وكرة الريشة وتنس الطاولة التي ستقام في الموقعين. بينما ستقام بطولة التنس في مركز أدنيك أبوظبي فقط وستشهد مسابقة كرة السلة تنافس مختلف الفرق في مركز أدنيك العين.
للاطلاع على التفاصيل بالكامل والتسجيل في أبطال الصيف.
وإضافة إلى المسابقات الرياضية الشهيرة، تشكّل الفعاليتان مكانين مثاليين للتجمعات العائلية وفعاليات الشركات، وتوفران مخيمات الأطفال الصيفية الجديدة، والتي تستمر من يوم الاثنين إلى الجمعة طوال فصل الصيف، إضافة إلى العديد من الأنشطة التي تشمل الرياضة والفنون والحرف اليدوية، والتي تعزز الإبداع والتعلم وأسلوب الحياة الصحي في بيئة ممتعة وتفاعلية.
وإلى جانب مجموعته المتجددة من أنشطة الصحة واللياقة البدنية، يقدم صيف أبوظبي الرياضي عروضاً يومية خاصة، بما يشمل شراكة مع فندق أنداز كابيتال غيت في أبوظبي. ويمكن للضيوف الحصول على سعر خاص يشمل الدخول إلى المسبح وغرفة البخار ومرافق الاستحمام، ثم تذوق قائمة من ثلاثة أطباق مستوحاة من الرياضة في مطعم سيان براسيري.

أخبار ذات صلة ماكنتاير ولورانس ينضمان إلى «أبوظبي للجولف» ختام برنامج اكتشاف «مواهب المبارزة»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي مجلس أبوظبي الرياضي العين صیف أبوظبی الریاضی فی مرکز أدنیک کرة القدم

إقرأ أيضاً:

يوتيوب يحد من توصيات مقاطع فيديو اللياقة البدنية والوزن للمراهقين

قدم يوتيوب ضمانات إضافية للمراهقين على موقعه على الإنترنت، والتي تتضمن الحد من المحتوى الذي يشاهدونه والذي قد يؤدي بهم إلى تكوين معتقدات سلبية عن أنفسهم. 

وكما توضح منصة مشاركة الفيديو المملوكة لشركة جوجل، فإن المراهقين أكثر عرضة لانتقاد أنفسهم إذا رأوا رسائل متكررة حول المعايير الاجتماعية المثالية.

 وردًا على ذلك، يحد يوتيوب الآن من التوصيات المتكررة لمقاطع الفيديو التي تعرض مستويات لياقة بدنية أو أوزانًا معينة للجسم، بالإضافة إلى تلك التي تعرض "عدوانًا اجتماعيًا في شكل معارك غير تلامسية وترهيب" للمستخدمين الأوروبيين. 

وكما تشير صحيفة The Guardian، يتم تطبيق هذه القاعدة بالفعل في الولايات المتحدة.

وقال الموقع إنه قرر فئات الفيديو هذه بعد مراجعة أي منها "قد تكون غير ضارة كمقطع فيديو واحد، ولكنها قد تكون مشكلة لبعض المراهقين إذا تمت مشاهدتها بشكل متكرر". 

بالإضافة إلى ذلك، فقد نشر لوحات مركز الأزمات في جميع أنحاء أوروبا والتي ستمنح المراهقين طريقة سريعة للتواصل مع الدعم المباشر من شركاء خدمة الأزمات المعترف بهم.

 قد تظهر لوحة على واجهة المستخدمين الأصغر سنًا إذا شاهدوا مقاطع فيديو تتعلق بالانتحار وإيذاء النفس واضطرابات الأكل، من بين مواضيع حساسة أخرى. 

قد تظهر أيضًا في نتائج البحث الخاصة بهم إذا بحثوا عن مواضيع مرتبطة بأزمات صحية معينة أو ضائقة عاطفية.

بصرف النظر عن الحد من التوصيات الضارة المحتملة، يضيف YouTube ميزة جديدة للتحكم الأبوي تتيح للآباء ربط حساباتهم بحسابات المراهقين للمستخدمين في الولايات المتحدة والمناطق الأخرى. 

سيرى الآباء أو الأوصياء نشاط قناة أطفالهم، مثل عدد التعليقات والتحميلات والاشتراكات، في مركز Family Center. سيرسل لهم YouTube أيضًا بريدًا إلكترونيًا إذا قام مراهقهم بتحميل مقطع فيديو أو مقطع قصير، وإذا بدأوا بثًا مباشرًا، حتى إذا تم تعيينه على خاص.

أخبر الموقع TechCrunch، مع ذلك، أن التنبيهات التي يتلقاها الآباء لن تتضمن معلومات حول محتوى التعليقات والتحميلات. 

لن يتمكن الآباء أيضًا من تغيير عمر أطفالهم على حساباتهم. تُعد هذه الميزة توسعًا إضافيًا لعناصر التحكم الأبوية التي قدمها موقع YouTube في عام 2021. 

في ذلك الوقت، فتح الموقع إصدارًا تجريبيًا عامًا للحسابات الخاضعة للإشراف، مما سمح للأوصياء بالتحكم في أنواع مقاطع الفيديو التي يمكن لأطفالهم مشاهدتها.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسي في أبو كبير
  • شرطة أبوظبي : إقبال كبير شهدته مبادرة تخفيض النقاط المرورية في معرض الصيد والفروسية
  • «أدنيك» تُطلق تحدي وسباقات ترايثلون صير بني ياس
  • الجزيرة يصعد للقاء العين في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. مجموعة أدنيك تطلق الدورة الأولى من تحدي “ترايثلون صير بني ياس”
  • مركز أبوظبي للغة العربية يقدِّم أكثر من 50 منحة مالية ضمن برنامج «أضواء على حقوق النشر» 2024
  • منصة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث محطة رئيسية لزوّار معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • العين إلى ربع نهائي «كأس أبوظبي الإسلامي»
  • أبوظبي للتنقل: إغلاق جزئي على شارع نهيان الأول - العين
  • يوتيوب يحد من توصيات مقاطع فيديو اللياقة البدنية والوزن للمراهقين