أحال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مدير الجمعية الزراعية بقرية فانوس التابعة للإدارة الزراعية بمركز طامية، إلى التحقيق، بسبب تقصيره في أداء مهام العمل المنوطة به، وكذلك تعطيل مصالح المواطنين، وذلك خلال زيارة مفاجأة للمحافظ يرافقه خلالها الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، لمديرية الزراعة برئاسة المهندس ناصر أبو طالب مدير المديرية.

وخلال الزيارة، تفقد محافظ الفيوم ونائبه، سير العمل بالمديرية، وناقشا عددا من الملفات المهمة، أبرزها تسريع وتيرة العمل في ملف التصالح في مخالفات البناء.

سيدة تشكو تعنت مدير الجمعية الزراعية

وخلال الزيارة، التقى محافظ الفيوم ونائبه، سيدة كانت تشتكي من تعنت مدير الجمعية الزراعية بقرية فانوس ضدها، وتعمده تعطيل إجراءات استخراج بطاقة الحيازة الزراعية لقطعة أرض ملكها في زمام قرية فانوس.

إحالة مدير الجمعية الزراعية للتحقيق

ووجه محافظ الفيوم، على الفور، بإحالة مدير جمعية فانوس الزراعية للتحقيق بسبب إخلاله بمهام عمله، مكلفًا مدير مديرية الزراعة، بالتحقيق في الشكوى التي قدمتها السيدة، والوقوف على كافة ملابسات الواقعة، وإعادة الحق لأصحابه.

وشدد محافظ الفيوم، إنّه لا مكان للمتقاعسين عن أداء مهام عملهم، أو المتلاعبين، مشددًا على الضرب بيد من حديد على أيدي الفاسدين، أو من تسوّل لهم أنفسهم مخالفة القانون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الفيوم إحالة للتحقيق البطاقة الزراعية نائب محافظ الفيوم ملف التصالح الحيازة الزراعية مدیر الجمعیة الزراعیة محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق

أجرى اليوم الدكتور محمد جمال سلامة، وكيل مديرية الصحة بالقليوبية، جولة مرورية تفقد خلالها وحدة طب الأسرة بمشتهر التابعة للإدارة الصحية بطوخ خلال فترة العمل المسائية، في إطار المتابعات المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية وبناءً على تعليمات الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

حيث تفقد وكيل مديرية الصحة بالقليوبية غرفة الاستقبال والطوارئ وتأكد من تواجد أدوية، ومستلزمات الطوارئ، وتدريب الممرضة على أعمال الطوارئ، كما تلاحظ عدم تواجد الطبيبة النوبتجية على رأس العمل، وتم إحالتها للتحقيق العاجل، تأكد من نظافة الوحدة والتزام الطاقم الطبي بالزي الرسمي، ثم استأنف وكيل المديرية جولته حيث تفقد مستشفى شبين القناطر المركزي، وتأكد من تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بينما تلاحظ تغيب بعض الأطباء النوباتجيين، وقد تم إحالتهم للتحقيق العاجل.

كما تفقد وكيل الوزارة، أقسام الاستقبال والطوارئ، والعنايات المركزة والحضانات والأقسام الداخلية، واطمأن على انتظام سير العمل بهم وتوافر الأدوية والمستلزمات، وتأكد أيضًا من إتباع معايير مكافحة العدوى والجودة لضمان صحة وسلامة المرضى.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد معرضاً للمنتجات الزراعية ويسلم عقود استصلاح زراعي ومعدات زراعية
  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يفتتحان ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية
  • نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى المواطنين ويتابع العمل في ملف التصالح
  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • ضبط 6 طن أسمدة زراعية محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية بالشرقية
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة
  • وزير الزراعة ومحافظ المنوفية يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة وميت خلف
  • وزير الزراعة ومحافظ المنوفية يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة وميت خلف للإصلاح الزراعي
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة