شاركت جامعة حلوان في النسخة الخامسة عشرة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب "EduGate"، والذي يعقد خلال الفترة من 4 إلى 6 أغسطس بفندق كمبنسكي.

وجاءت هذه المشاركة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، وبإشراف الدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتنظيم الدكتورة نجلاء ضياء، مديرة مركز التسويق بالجامعة.

وأكد الدكتور السيد قنديل على أهمية مشاركة الجامعة في هذا الحدث الهام، مشيراً إلى أنه يعد من أكبر الملتقيات التعليمية في مصر، حيث تشارك فيه كبرى الجامعات المصرية والعربية والدولية. وأضاف أن المعرض يوفر فرصة قيمة للتواصل مع الطلاب وتعريفهم بالبرامج الدراسية المختلفة المتاحة في الجامعة، مما يساعدهم في اختيار التخصصات التي تتناسب مع رغباتهم وميولهم الدراسية وتلبي احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل.

ومن جانبه أوضح الدكتور وليد السروجي أن مشاركة الجامعة تضمنت عدة فعاليات، منها تقديم المعلومات والإرشادات اللازمة للطلاب، وتعريفهم بكليات الجامعة وأبرز البرامج والتخصصات العلمية المستحدثة التي تواكب متطلبات سوق العمل المحلي والعالمي.

وأشارت الدكتورة نجلاء ضياء إلى أن الجامعة قدمت خلال المعرض تعريفاً شاملاً بكلياتها المتنوعة وتخصصاتها العلمية المختلفة ومجالات العمل المتاحة لخريجيها.

هذا وشهد المعرض اقبال كبير من المترددين وتم إقامة مسابقات علمية وترفيهية للمترددين على المعرض وتم توزيع جوائز، وعلى هامش فعاليات المعرض، شاركت الجامعة في ندوة نظمها المعرض، حيث قدم الدكتور هيثم سويلم، مدير إدارة الوافدين، عرضاً توضيحياً عن جامعة حلوان وكلياتها والبرامج المتميزة التي تقدمها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة حلوان السيد قنديل جناح مميز فعاليات المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم

شهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وهنأ الدكتور ناصر الجيزاوي الطلاب الفائزين في المهرجان، مشيدًا بمستواهم الرياضي وأدائهم المتميز، مؤكدًا حرص الجامعة، على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات.

وأضاف "الجيزاوي"، أن تنظيم الجامعة لمثل تلك الفعاليات يأتي في إطار دعم جامعة بنها للمشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" والذي يستهدف استفادة كافة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتطوير كافة الخدمات في مجالات الصحة والتعليم والرياضة والثقافة والعمل، لتحقيق التنمية المتسدامة ورؤية مصر 2030.

وقال الدكتور تامر سمير إن المهرجان استهدف توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم.

وكرم رئيس الجامعة ونائبه بتكريم الطلاب المشاركين، معربين عن سعادتهم باستضافة الجامعة للمهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا واقليم القاهرة الكبرى.

يذكر أن المهرجان شارك فيه 8 جامعات وهم حلوان، عين شمس، طنطا، الزقازيق، كفر الشيخ، السادات، المنوفية، بنها، ويتضمن مسابقات في مختلف الأنشطة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يشهد فعاليات افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة
  • محافظ الجيزة: جامعة باديا ستسهم في رفع مستوى التعليم العالي
  • وزير التعليم العالي: تطوير البرامج الدراسية وربطها بسوق العمل
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • اليوم... بدء فعاليات دورة تدريبية مكثفة بجامعة القاهرة للأئمة والواعظات
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة زراعية ضمن فعاليات مبادرة «بداية»
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد
  • «DMC» تستعرض ختام فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء