كشف الإعلامى محمد الليثى إغلاق مسئولو النادي الأهلي الباب أمام وكلاء اللاعبين تماماً بشأن إمكانية رحيل وسام أبو علي مهاجم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وأكدوا أن اللاعب مُستمر مع الفريق ولن يتم الاستغناء عنه.

واعتلى وسام أبو علي قائمة هدافي الدوري المصري حتى الأن، برصيد 18 هدف رغم انتقاله للقلعة الحمراء في يناير الماضي قادماً من نادي سيريس السويدي.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " تحدثت تقارير إعلامية عن رغبة أندية سعودية في ضم المهاجم الفلسطيني خلال الصيف الجاري مقابل 5 مليون دولار".

وقال محمد الليثى "الأهلي لم يتلقى عروض من أي نادً لضم وسام أبو علي ولن نسمح له بالرحيل لأنه أصبح ماكينة أهداف يحتاجها الأهلي خلال المواسم المقبلة ".

وتابع محمد الليثى "سيكون من المستحيل التفريط في وسام أبو علي.. أنضم إلينا بعد معاناة سنوات طويلة في البحث عن مهاجم بهذه القدرات الفنية والتهديفية العالية ".

وشدد محمد الليثى على أن الاستغناء عن وسام أبو علي حالياً يحتاج مبلغ خيالي، مثل 12 مليون دولار أو أكثر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري السعودي النادي الأهلي وسام أبو علي وسام ابو علي وسام ابوعلي وسام ابو على هدف وسام ابو علي هدف وسام أبو علي رحيل وسام أبو علي أداء وسام أبو علي وسام أبوعلى هاتريك وسام ابو علي وسام أبو علی محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل رفض النادي عرضًا جديدًا من نادي الحزم السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا

أوضح المصدر أن  العرض جاء خلال الأيام الماضية بمقابل مادي يتراوح بين 650 ألف دولار و700 ألف دولار، إلا أن الأهلي اعتبره غير كافٍ مقارنة بقيمة اللاعب وإسهاماته مع الفريق.

وأكد المصدر أن اللاعب كان ينتظر موقف الأهلي لتحديد مستقبله، خاصة وأنه سبق وتألق في الدوري السعودي ضمن صفوف اتحاد جدة ومع ذلك، لم يكن العرض المقدم من الحزم ملبيًا لتطلعات النادي أو اللاعب من الناحية المالية، مما دفع الأهلي إلى رفضه بشكل نهائي.

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي

وأوضح المصدر عن  رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في الاحتفاظ بكهربا في الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا حاجة الفريق إلى لاعب مهاجم يتمتع بالخبرة والمهارة، وهو ما يعتبره كولر جزءًا أساسيًا من خطة الفريق للمنافسة على البطولات.

مقالات مشابهة

  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • ضغط سعودي لاستعارة كهربا وكولر ينتظر قرار الأهلي
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • صباح الكورة.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد وجوميز يوافق على رحيل ثلاثي الزمالك
  • الكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور التركي
  • محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي