المناطق_الرياض

كشف “الأمن العام”، في إطار إيضاحات السلامة، عن إتاحة خدمة نقل ملكية الدراجة الآلية إلكترونياً للمعارض.

وأوضح “الأمن العام”، أن خدمة نقل ملكية الدراجة الآلية إلكترونياً تتيح للمعارض نقل ملكية الدراجات الآلية وإتمام ذلك إلكترونياً، من خلال منصة أبشر أعمال.

أخبار قد تهمك الأمن العام يشدد.. 5 تعليمات عند قيادة الدراجة الآلية 22 يوليو 2024 - 11:49 صباحًا الأمن العام يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج 12 يونيو 2024 - 12:52 صباحًا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمن العام الدراجة الآلیة الأمن العام نقل ملکیة

إقرأ أيضاً:

لبنان يجدد التأكيد على ضرورة “التطبيق الشامل والكامل” لقرار مجلس الأمن 1701

جدد لبنان التأكيد على ضرورة “التطبيق الشامل والكامل” لقرار مجلس الأمن رقم 1701 ببنوده ومندرجاته كافة و”ليس بصورة انتقائية” كما يحاول الاحتلال الإسرائيلي معتبرا أن هذا التطبيق هو “بوابة الحل الدائم”.

جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية اليوم السبت أشار فيه إلى أن بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك وجهت رسالة إلى رئيس مجلس الأمن والأمين العام للأمم المتحدة ردا على “الرسالة المتطابقة” للاحتلال الإسرائيلي حول تطبيق قرار مجلس الأمن 1701 المقدمة من مندوب الاحتلال في الأول من الشهر الحالي.

وأوضح البيان أن توجيه هذه الرسالة جاء بناء على تعليمات من وزير الخارجية اللبناني عبدالله بوحبيب و”بعد التنسيق والتشاور” مع رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي.

وذكر أن الرسالة قالت إن التطبيق الشامل للقرار 1701 يعني انسحاب الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي اللبنانية المحتلة كافة وإيقاف اعتداءاته على سيادة لبنان واستهدافه المدنيين اللبنانيين والأهداف المدنية وانخراطه في عملية إظهار الحدود اللبنانية الجنوبية البرية المعترف بها دوليا.

وطالب لبنان الدول الأعضاء في مجلس الأمن والمجتمع الدولي بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لتطبيق القرار 1701 ببنوده كافة مشددا على الدور الأساسي والفاعل لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (يونيفيل) لمساعدة الدولة اللبنانية على “بسط سلطتها على كامل أراضيها من خلال تقوية القوات المسلحة اللبنانية”.

ويدعو القرار 1701 الصادر عن مجلس الأمن عام 2006 خلال حرب الاحتلال الإسرائيلي على لبنان في صيف ذلك العام إلى إيقاف العمليات الحربية داعيا كل من الاحتلال الإسرائيلي ولبنان إلى إيقاف دائم لإطلاق النار وإلى “حل شامل للأزمة”.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي لبنان مجلس الأمن

مقالات مشابهة

  • الضحاك: رؤية الإمارات تتوافق مع “دول التعاون” في توحيد جهود تعزيز الأمن الغذائي
  • “موديز”: 210 مليارات درهم إصدارات الصكوك عالمياً في 2024
  • خدمة المواطنين بالشرقية تستجيب لـ 3483 شكوى وطلب خلال العام الجاري
  • “الأمن الغذائي”: صرف (426) مليون ريال لمزارعي القمح
  • روسيا.. المقر العام لمراقبة الانتخابات يعلن صد 180 هجوما إلكترونيا في موسكو
  • «الصحة» تخصص موقعا إلكترونيا للاستعلام عن نتائج الحصول على سيارات «ذوي الهمم»
  • عبر أبشر.. “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة
  • لبنان يجدد التأكيد على ضرورة “التطبيق الشامل والكامل” لقرار مجلس الأمن 1701
  • مجاعة غزة “الأشد في التاريخ”.. تقرير أممي يرصد أزمة جوع عالمية تهدد الملايين
  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط