خيبة أمل كبيرة يشعر بها متابعي مسلسل House of the Dragon ، بعد عرض الحلقة الثامنة والأخيرة من الجزء الثاني، والتي أثارت ضجة كبيرة بين بعض المعجبين، واختلفت آراؤهم حول تفاصيلها، البعض وصفها بأنّها حلقة رائعة، لكنها لا تناسب النهاية المتوقعة للمسلسل، والكثير من المتابعين في انتظار الجزء الجديد من «سيد الخواتم»؛ ليكون عوضًا عن «بيت التنانين».

الحلقة الأخيرة من «House of the Dragon» تصدم توقعات الجمهور

كانت توقعات جمهور مسلسل«House of the Dragon» في نهاية الجزء الثاني عالية، فهم كانوا في انتظار معركة كبيرة للسيطرة على ويستروس - وهي حرب من المحتمل أن تُخاض على عدة جبهات، مع جيوش ضخمة، ومخاطر عالية بشكل لا يصدق، وتنانين تنفث النيران بكثرة، كما وصف البعض على منصات التواصل الإجتماعي، لكن الحلقة لم تشهد أي معارك، ورصد موقع «hollywoodreporter» تعليقات المشاهدين الذين وصفوا الحلقة بأن نهايتها سيئة جدًا.

البعض توقع بعد اشتعال الأحداث في الحلقة الرابعة من الموسم، أن تسلسل حركة القتال، وكانت هناك لحظات مشوقة من الحركة هنا وهناك، إلا أن هذا الموسم، كانت رايريا (إيما دارسي) وأليسنت هايتاور (أوليفيا كوك) تتجولان حول قلاعهما الخاصة وتعقدان اجتماعات خاصة، بينما تم نقل ديمون (مات سميث) المفضل لدى المعجبين إلى منطقة هارينهال والمكوث في قلعة وعقد اجتماعات فقط، كما أنه حير المعجبين هذا الموسم، حيث ظهر كشخصية مستهلكة.

تعليقات الجمهور العربي

الجمهور العربي في التعليقات على الحلقة الأخيرة من مسلسل «بيت التنانين» الموسم الثاني، توقعوا أن يكون هناك موسم جديد، والبعض يشعر بالإحباط من المسلسل كاملًا، ينتظرون الجزء الجديد من «سيد الخواتم»: «لو منزلتش أفضل، مسلسل واخد اسم على الفاضي ونهاية سيئة جدًا»، «بعدما خيبنا هذا المسلسل نتمنى أن يمتعنا Lord of the rings».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: House of the Dragon

إقرأ أيضاً:

كيفن كوستنر: "لست حزيناً لتأجيل الجزء الثاني من "الملحمة"

قال الممثل والمخرج الأمريكي كيفن كوستنر إن الأداء الضعيف لفيلمه الملحمي "هورايزون: آن أمريكان ساغا" في شباك التذاكر ربما دفع المنتجين إلى تأجيل إطلاق الجزء الثاني، لكنه رفض السماح للحزن بتملكه بسبب ذلك.

وأضاف كوستنر بنبرة تفاؤل، أن قرار التأجيل سمح له بعرض الجزء الثاني من الفيلم، الذي يدور في حقبة الغرب الأمريكي، في مهرجان البندقية السينمائي، وذلك بعد 4 أشهر فقط من عرض الجزء الأول في مهرجان كان السينمائي، وسط آراء سلبية.
وقال كوستنر للصحافيين اليوم السبت: "لم يحظ الفيلم بنجاح ساحق". واعترف كوستنر بأن ذلك ربما دفع رؤساء شركات الإنتاج لتأجير طرح الجزء الثاني في دور السينما، الذي كان مقرراً في أغسطس (آب)،ما أدى إلى عرضه في مهرجان البندقية.

وقال: "ما حدث هو معجزة الحياة، لن يعرضوا فيلماً هنا إذا عُرض بالفعل، وكانت خطتي دائماً أن أحضره إلى البندقية وفجأة حدث ذلك".

لم يحدد موعد!

ولم يتحدد الموعد الجديد لعرض الفيلم عالمياً حتى الآن.
والفيلم عن التحديات التي واجهها المستوطنون خلال التوسع في الغرب الأمريكي في أواخر القرن الـ19، ومن المفترض أن يمتد  على 4 أجزاء، لكن كوستنر قال إنه واجه عقبات.
وذكر "لا أعرف كيف سأتمكن من طرح الجزء الثالث حالياً، ولكنني سأفعل ذلك"، مضيفاً أن التحديات زادته عزماً.

وعُرض الجزء الثاني من الفيلم خارج المنافسة في اليوم الأخير من مهرجان البندقية السينمائي.

-“Horizon parte 1” es dura, la segunda lo es aún más, y la tercera es devastadora.”

-“No sé cómo haré la tercera parte, pero la voy a hacer”

Y se vienen los aplausos.

Kevin Costner, te quiero.

pic.twitter.com/8aik60pJDN

— R E P L I C A N T (@Roybattyforever) September 7, 2024

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من “ما وراء الطبيعة”
  • عمرو سلامة يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • كيفن كوستنر: "لست حزيناً لتأجيل الجزء الثاني من "الملحمة"
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"