يعيش العالم في الفترة الحالية أكبر حالة "باربي" شهدها العالم منذ ظهور الدمية في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وما نزال نعيش هذه الحالة الدرامية والطفولية والفاتنة على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي يوما بعد يوم وساعة بعد ساعة.

اقرأ ايضاًإطلالة أنيقة باللون الأسود للنجمة رزان جمال خلال مشاركتها في مهرجان "أفضل"

 تتوالى إطلالات نجمات العالم الغربي والعربي ومن كل بقاع الأرض، بالتألق بإطلالات باربي الوردية.

وأصبحت النجمات يتسابقن للمشاركة بإطلالتهن الوردية المميزة في هذا التريند الكثيف والقوي.

أطلت كل من: هنا الزاهد، أيتن عامر، جويل مادرينيان، وغيرهن الكثير بإطلالات باربي خلال الأسبوعين الأخيرين فقط، إلا أن الفنانة اللبنانية رزان جمال اختارت اللحاق بهن اليوم من مجموعة صور من عرس أحد المقربين حيث حضرت بإطلالة باربي الوردية.

رزان جمال تصل متأخرة إلى تريند باربي

نشرت الفنانة اللبنانية الشهيرة وممثلة المسلسل الأكثر نجاحا لهذا العام "الثمن" رزان جمال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورا لها بفستان وردي أنيق من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد من مجموعة الملابس الجاهزة للارتداء لموسم ربيع وصيف 2023. 

تميز الفستان الوردي المصنوع من الشيفون الحريري والكريب جورجيت بالجزء العلوي الذي جاء مطرزا بأرقى وأجمل التطاريز التي انسابت على شكل خطوط هندسية أنيقة متداخلة بشكل جميل وبسيط لتشكل تفاصيل الحمالات الرفيعة أيضا. 
 

أما بالنسبة للجهة الخلفية من التصميم الساحر، فقد تميز تصميم الفستان بظهر مفتوح كامل، وليزيد من أنوثة الفستان وأناقته فقد زود بفتحة ساق عالية ودريئة، ونسقت معه حذاء بكعب عالِ باللون الوردي، وحقيبة صغيرة بنفس اللون، وعلقت رزان على الفيديو قائلة: "Barbie for the night ".

اقرأ ايضاًصيحات جمالية ناعمة من عرض ديور الأخير في باريس بأنامل "بات ماكاجراث" الطلة الجمالية الصبيانية

كانت الطلة الجمالية موحدة بأسلوب "مونوكروماتيك" إذ جاءت باللون الوردي أيضا بظلال عيون وردية واضحة كثيرا و"بلاشر" خدود على الطريقة الكلاسيكية باللون الوردي المتوهج أيضا (كما أظهرت الفيديوهات) وكانت الطلة الجمالية رائعة ومتماشية مع الجور العالم وحالة الإطلالة.

وللشعر اعتمدت رفعة صغيرة مع صيحة الغرة الأمامية والراقية وزينتها بـ"فيونكة" أنيقة باللون الوردي لتكمل بذلك روح الدمية الشهيرة في الإطلالة، وتتماشى مع التريند العالمي والذي لا يكاد يتوقف بأي شكل من الأشكال

كما علق المصمم اللبناني المبدع على الإطلالة وعلى الصور التي نشرتها رزان على منصة "إنستغرام" قائلا " The most beautiful BARBIE ".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ رزان جمال باربي عالم باربي باللون الوردی رزان جمال

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي

أشعل النجم عمرو دياب حفلًا غنائياً بـ "مراسي" في الساحل الشمالي، والذي يعد أول حفل له في مصر بعد واقعة صفعه أحد المعجبين، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، وتألق بإطلالة كاجوال عصرية تبرز قوامه الرياضي.

 

وظهر عمرو دياب بإطلالة كاجوال جذابة، مرتدي بنطال جينز ممزق، وتيشيرت كت باللون الأوف وايت من Amiri، المطرز على الصدر بورود بيضاء صغيرة الحجم، وبلغ سعره 1480 يورو أي ما يعادل 77 ألف جنيه.

 

عمرو دياب

وعرف عمرو دياب بحبه للتغيير ومواكبة العصر باستايلات مختلفة تتماشى مع الجيل الحديث، فإعتمدت اللون الأبيض لشعره بالكامل، والذقن الشنب الأسود، كما تزين بساعة ثمينة باللون الفضي، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، يتماشى مع استايله الكاجوال.

 

وتعرض عمرو دياب لهجوم كبير من قبل الجمهور، بعد صفعة لأحد معجبيه بعد محاولته لإلتقاط صورة تذكارية معه، في إحدى حفلات الزفاف، ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

 

عمرو ديابأزمة عمرو دياب مع السائق 

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر عمرو دياب وهو يقول: “الحيوان بتاعنا فين؟”، “السواق فين؟"، وأثار هذا الفيديو غضب جمهور عمرو دياب بشكل كبير، وتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

عمرو دياب مسيرة فنية ناجحة

يعتبر عمرو دياب واحدًا من أبرز وأشهر الفنانين في الوطن العربي، وله مسيرة فنية طويلة مليئة بالأعمال الناجحة، وقد أجاد في التعبير عنها عندما غنى أغنية "أنا مهما كبرت صغير، أنا مهما عليت مش فوق"، فقد عبر فيها عن إصراره على النجاح الدائم ومقاومة عوامل الزمن، وهو ما ظهر بوضوح من خلال احتفاظه بمكانته الغنائية ومظهره الجسدي.

 

نشأة عمرو دياب

وُلد عمرو دياب في محافظة بورسعيد شمال شرقي مصر، وكان والده يعمل كرئيس للإنشاءات البحرية وبناء السفن في شركة قناة السويس.

 

ولكن بعد حرب عام 1967، اضطرت السلطات المصرية إلى إخلاء سكان محافظات القناة، مما أدى إلى عودة عائلة عمرو دياب إلى قرية سنهوت بمحافظة الشرقية حيث تقيم عائلة والده.

 

مقالات مشابهة

  • أوليانوف يعلق على دلالات إدراج البنك الدولي لروسيا ضمن الدول الأعلى دخلا في العالم
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • السوداني:اولويتنا تحقيق السلام بين الدول وإيران وحل مشاكل العراق اسبقية متأخرة جداً
  • تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"
  • انتشال جثمان طفل غرق فى ترعة السلام بالدقهلية
  • الاعمار تُحدد الهدف من مشروع مدينة علي الوردي.. كم فقرة يتضمن؟
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • القطعة تتجاوز الـ2 مليون دولار.. الألماس الوردي من أندر الأنواع في العالم
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس