نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة البحر الأحمر حملة لنظافة الشواطئ العامة بمدينة الغردقة، بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، ضمن حملة «الضلع الثالث».

نظافة شواطئ الغردقة 

وأشار وائل جاد، المنسق العام للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالبحر الأحمر، في بيان، أن حملة «الضلع الثالث» تأتي بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، والتي تعتبر تتويجًا للتعاون بين التحالف الوطني والهيئة العامة للاستعلامات، لافتًا إلى أن أعمال ومبادرات التحالف تستهدف خدمة المواطنين ودعم عملية التنمية في مختلف القطاعات.

مشاركة 100 شاب وفتاة في حملة التحالف الوطني 

وأوضح «جاد»، أن حملة نظافة الشواطئ التي نظمها التحالف بالغردقة شارك بها اكثر من 100 شاب وفتاة من متطوعي التحالف بالمحافظة، مشيرًا الي أن الحملة تأتي ضمن جهود التحالف للحفاظ علي البيئة وإرثاء عملية الاهتمام بالنظافة العامة، لافتًا الي أن مشاركة شباب متطوعي التحالف في عملية نظافة الشواطئ يؤكد علي غرس القيم لدي الشباب وعملية المشاركة المجتمعية.

 

وأكد «جاد»، أنه سيتم الإعلان عن مجموعة من المبادرات الخدمية والمجتمعية بمحافظة البحر الاحمر، مما يسهم في نقلة نوعية في مجال العمل التنموي، حيث تجمع بين الخبرة الواسعة للهيئة العامة للاستعلامات في مجال التواصل والإعلام وبين شبكة العلاقات الواسعة والخبرة الميدانية للتحالف الوطني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة شواطئ الغردقة التحالف الوطني العامة للاستعلامات التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

تدشين حملة نظافة واسعة في البيضاء استعداداً للمولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، ومعه النائب العام الدكتور محمد الديلمي، حملة النظافة الشاملة في مدينة البيضاء وجميع المديريات استعداداً للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف للعام 1446هجرية.

تستمر الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وبمشاركة المجتمع، لمدة اسبوعين وتستهدف مركز المحافظة وضواحيها.

وخلال التدشين بمشاركة وكيلاً المحافظة عبدالله الجمالي وصالح أحمد المنصوري، أكد المحافظ ادريس، أهمية الحملة في رفع المخلفات والأتربة وإظهار المدن بالمظهر اللائق لاستقبال المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.. مؤكدا ضرورة تجسيد أخلاق وصفات وسلوك النبي في الحياة العملية والحفاظ على النظافة بشكل دائم كسلوك إيماني.

وحث، الجميع على الاستعداد اللائق والترتيبات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي حبا وتكريما للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله..وداعيا الجميع للمشاركة في الحملة بما يكفل الاستعداد اللائق للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمدينة البيضاء وكافة مديريات المحافظة.

من جانبه أشار مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ محمد المغربي، إلى أن الحملة تتضمن رفع المخلفات الصلبة والمخلفات الأخرى بما يقارب من ألف ومائة طن إلى مقلب خارج عاصمة المحافظة .

ولفت إلى أن الحملة تأتي تنفيذاً لأوامر الله ورسوله بالحرص على النظافة، وذلك في إطار الاستعدادات لذكرى المولد النبوي، وإظهار مدينة البيضاء وجميع المديريات والشوارع الرئيسية والفرعية والأحياء السكنية بالمظهر اللائق وبمشاركة 40 عامل من الصندوق بكافة المعدات المتاحة.. مشيرا إلى أن الحملة تأتي في إطار الاستعدادات لإحياء مولد الرسول الكريم، و تجسيداً لمبادئ الدين الإسلامي.. داعيا الجميع للتعاون مع عمال النظافة لتحقيق الأهداف المنشودة من الحملة.

 

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يستعرض إنجازات «إيد واحدة».. ويؤكد استمرار الحملة في دعم الأسر الأكثر احتياجا
  • «التحالف الوطني»: الكشف على 1490 مواطنا ضمن قوافلنا الطبية بسوهاج
  • بينها أموال التبرعات والمنح.. 7 مصادر لتمويل التحالف الوطني التنموي بالقانون الجديد
  • المولَّد يدشن حملة نظافة للمنشآت الشبابية استعداداً للمولد النبوي الشريف
  • البابا تواضروس يعقد لقاءً بين التحالف الوطني وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية لأهالي مطروح
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • تدشين حملة نظافة واسعة في البيضاء استعداداً للمولد النبوي الشريف
  • "مصيفنا مكمل معانا".. شعار شواطئ مرسي مطروح لجذب الالاف من رواد المدينة الفيروزية الساحرة