أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة ابن ثعلوب: القرعة وسوء الحظ والتحكيم وراء ضياع الميدالية الثانية "شرطة أبوظبي" تحذر الجمهور من طرق وأساليب الاحتيال المتجددة


انضم روبرت ماكنتاير وثريستون لورانس، الفائزان بألقاب عدة في جولة دي بي ورلد للجولف، إلى قائمة النجوم الذين أكدوا مشاركتهم في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، الحدث الأول من «البلاي أوف» الختامي للموسم، والتي تقام من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل.


وينضم الثنائي إلى روري ماكلروي، حامل لقب «السباق إلى دبي»، في ياس لينكس، في البطولة الرابعة ضمن سلسلة رولكس لبطولات النخبة هذا الموسم، بعدما حجزا مقعديهما في البطولة التي ستكون قبل الأخيرة على «روزنامة» الموسم، وذلك بعد أدائهما الرائع خلال البطولات التي أقيمت في يوليو الماضي.
ويمكن للمشجعين التسجيل الآن للحصول على تذاكر مجانية لجميع الأيام الأربعة للحدث هنا.
تشكل بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، جزءاً من الختام الجديد لجولة دي بي ورلد «البلاي أوف»، وتستقبل أفضل 70 لاعباً متاحاً، وفق ترتيب «السباق إلى دبي»، بالشراكة مع رولكس عقب نهاية سلسلة بطولات «الباك 9». ويتأهل أفضل 50 لاعباً، بعد نهاية البطولة، للمشاركة في بطولة جولة دي بي ورلد الختامية للموسم في الأسبوع التالي، حيث يتم تتويج بطل «السباق إلى دبي».
يعد الأسكتلندي ماكنتاير والجنوب أفريقي لورانس، من أبرز المواهب في جولة دي بي ورلد، وفازا بجائزة السير هنري كوتون لأفضل لاعب صاعد خلال مسيرتهما، وحققا 7 ألقاب في الجولة بينهما.
وكسب ماكنتاير، الذي كان عضواً في فريق أوروبا الفائز بكأس رايدر العام الماضي، أول لقب في سلسلة رولكس لبطولات النخبة في بلده، متغلباً على مجموعة من نخبة اللاعبين العالميين في نادي رينيسانس، ليحقق الفوز ببطولة جينيسيس الأسكتلندية المفتوحة، بفارق ضربة واحدة عن مطارديه، كما منحه الفوز في الحدث المعتمد أيضاً لقبه الثاني في جولة بي جي أيه 2024، بعد فوزه ببطولة أر بي سي الكندية المفتوحة في يونيو الماضي، يحتل حالياً المركز 16 في التصنيف العالمي الرسمي للجولف، وهو أعلى مستوى يصل إليه في مسيرته.
وقال ماكنتاير الذي يشارك للمرة الرابعة على التوالي في أبوظبي: «أتطلع إلى إنهاء موسمي في الشرق الأوسط مرة أخرى، لعبت بشكل جيد في الإمارات، وأود أن أكون ضمن المنافسين في الجولة الرابعة، وأحاول الحصول على تلك الكأس الشهيرة».
كان الأسكتلندي هو الحائز على جائزة أفضل لاعب صاعد في عام 2019، ويحتل حالياً المركز الثالث في ترتيب «السباق إلى دبي»، بالشراكة مع رولكس.
فيما استمتع لورانس بأداء ثابت في «السباق إلى دبي»، إذ احتل المركز الثاني في ثلاث بطولات، وسجل أفضل أداء في بطولة كبرى في مسيرته حتى الآن، بعد احتلاله المركز الرابع في البطولة البريطانية المفتوحة بنسختها الـ 152.
فاز الجنوب أفريقي بجائزة أفضل لاعب صاعد في عام 2022 بعد أن حصد انتصارين في موسمه الأول، ومنذ ذلك الحين فاز مرتين أيضاً، وكان آخرها في بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة 2023، وهو فوزه الرابع في جولة دي بي ورلد.
وقال لورانس: «متحمس للعودة إلى منطقة الشرق الأوسط لإنهاء العام، لدي أيضاً بعض الأعمال غير المكتملة مع بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، بعد أن اضطررت إلى الانسحاب من نسخة العام الماضي بسبب الإصابة».
وأضاف: «إنها منطقة استمتعت دائماً باللعب فيها، أحب ياس لينكس، وآمل أن أواصل البناء على المستوى الذي أظهرته هذا العام وأن أنهي موسمي بقوة».
وبالإضافة إلى بطولة الجولف ذات المستوى العالمي التي تقام في ياس لينكس، سيكون هناك برنامج كامل من الفعاليات التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها، بما في ذلك الأنشطة المخصصة للأطفال، ويوم السيدات، ويوم العائلة يومي السبت والأحد على التوالي.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الجولف

إقرأ أيضاً:

هاريس تبدأ جولة انتخابية في ولايات مهمة بعد مناظرة مع ترامب

قالت حملة مرشحة الحزب الديموقراطي في انتخابات الرئاسة الأميركية كامالا هاريس إنها وتيم والز الذي اختارته ليكون نائبها سيقومان بجولة تشمل عددا من الولايات التي يحتدم فيها التنافس بعد مناظرة منتظرة مع مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب يوم الثلاثاء.
ومع بقاء أقل من 60 يوما على يوم التصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الخامس من نوفمبر، ستبدأ هاريس نائبة الرئيس الحالي جو بايدن جولة لحملتها الانتخابية تشمل نورث كارولاينا يوم الخميس وبنسلفانيا يوم الجمعة بينما سيتوجه والز إلى ميشيجان وويسكونسن.
وتظهر استطلاعات للرأي تقاربا في الحظوظ بين المرشحين في عدد من الولايات التي من غير المعروف إلى أي من الحزبين ستميل، وربما تحدد بذلك نتيجة الانتخابات. وتشمل تلك الولايات التي لا تحسم موقفها بسهولة جورجيا وأريزونا.
وستكون المناظرة التلفزيونية بين هاريس وترامب اختبارا مهما لهما فهي أول مناظرة منذ انسحاب الرئيس جو بايدن من السباق وتأييده لهاريس في 21 يوليو لتخوض الانتخابات بدلا منه.
وأضفى ترشح هاريس حيوية على تأييد الحزب الديموقراطي والمتبرعين للحملة الانتخابية، وصارت تتقدم في استطلاعات الرأي. وجمعت حملتها 361 مليون دولار في أغسطس.

أخبار ذات صلة جرحى بإطلاق نار في كنتاكي الأميركية الإمارات: ملتزمون بالعمل مع الشركاء لتخفيف معاناة الشعب السوداني المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • والاس يتقدم 95 خطوة في «السباق إلى دبي»
  • عدة قضايا.. تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينية
  • هاريس تبدأ جولة انتخابية في ولايات مهمة بعد مناظرة مع ترامب
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية في عدد من المخابز والمستشفيات
  • الشرقية.. 19 ألف جولة رقابية على المساجد في شهرين
  • شرطة أبوظبي تُطلع “هيئة أبوظبي للزراعة” على أفضل ممارساتها التطويرية
  • «فرسان الإمارات» يحصدون «وصافة» بطولة العالم للقدرة
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • جولة بين أهم أفلام مهرجان تورنتو السينمائي