ميداليات أولمبية في رياضات مختلفة، يحصل عليها الأبطال الأولمبيون خلال دورة الألعاب الأولمبية 2024 المُقامة حاليًا على الأراضي الفرنسية، لم تقف عند مجرد التتويج ببطولة أولمبية، إلا أنّ الأمر تطور إلى ما هو أكثر من ذلك، بعد أن شهدت منصة التتويج الحصول على الميداليات، وعرضًا بالزواج في الوقت ذاته.

ميدالية ذهبية وخاتم من الماس

وخلال الأيام القليلة الماضية من بطولة الألعاب الأولمبية، شهدت منصة التتويج عرضًا بالزواج للاعبة أولمبية في رياضة تنس الريشة تُدعى هوانج يا تشيونج، توجت خلال الأيام الماضية بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، واكتملت فرحة الفوز بعرض زواج مفاجئ على المنصة من صديقها وزميلها لاعب تنس الريشة ليو يو تشين بعدما انحنى على إحدى ركبتيه وقدم لها عرضًا بالزواج وثقته عدسات الكاميرات، وجرى نشر هذه الصور على الصفحة الرسمية للبطولة الأولمبية على فيس بوك.

عرض زواج في القرية الأولمبية

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها عرضًا للزواج خلال دورة الألعاب الأولمبية هذا العام، إذ أشار الموقع الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية في باريس إلى أنّ لاعب كرة اليد الأرجنتيني بابلو سيمونيه، تقدم بطلب الزواج من لاعبة الهوكي الأرجنتينية ماريا كامبوي من فريق سانسي كومبولتنسي في القرية الأولمبية قبل بدء المنافسات مباشرة.

وبحسب شبكة «ESPN» العالمية، فقد قدّم اللاعب الأرجنتيني طلب الزواج للاعبة الهوكي التي تربطهما علاقة منذ عام 2015، وفاجئها بخاتم الخطبة أمام الجهازين الفنيين لمنتخبي بلاده لكرة اليد والهوكي، ليحظى بموافقتها حيث قفزت احتفالًا وسط تصفيق الجميع.

ميدالية فضية وعرض بالزواج

وشهدت المنصة التي أقيمت بها مراسم تتويج اللاعبة الصينية «هي زي» بعد فوزها بالميدالية الفضية في مسابقة القفز من ارتفاع 3 أمتار، عرضًا مفاجئًا من صديقها «تشين» الذي ركع على ركبتيه ليقدم لها خاتم الزواج المصنوع من الماس، وقد فاز «تشين» أيضًا بالميدالية البرونزية في منافسات الغوص المتزامن الأسبوع الماضي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عرض زواج البطولة الأولمبية أولمبياد باريس 2024 باريس 2024 الميدالية الذهبية دورة الألعاب الأولمبية الألعاب الأولمبیة ا بالزواج

إقرأ أيضاً:

7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

أسدل الستار على منافسات البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتي تقام في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل.

وتمكن أبطال مصر البارالمبيين من التتويج بـ7 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وفضيتين و3 ميداليات برونزية.

جاءت ميداليات مصر البارالمبية في النسخة الحالية، عن طريق محمد المنياوي وزن 59 كجم ورحاب رضوان وزن 55 كجم اللذان توجا بذهبيتي رفع الأثقال.

فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق فاطمة محروس وزن 67 كجم ومحمد صبحي وزن 88 كجم في رفع الأثقال.

وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق منتخب الكرة الطائرة جلوس، وصفاء حسن وزن 79 كجم، نادية فكري وزن +86 كجم في رفع الأثقال.


يذكر أن مصر شاركت في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعب ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

مقالات مشابهة

  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • روسيا تحصد الميدالية الذهبية الـ20 في بارالمبياد باريس
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • فضية وبرونزية حصاد مصر في اليوم العاشر من بارالمبياد باريس
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024