متابعة بتجــرد: شاركت النجمة اللبنانية نوال الزغبي متابعيها على “إنستغرام” بصور لابنها جوي ديب الذي أصبح شاباً، وتغيرت ملامحه.

ولفت الشاب الأنظار بوسامته وبملامحه الشرقية التي تشبه كثيراً ملامح توأمه جورجي وشقيقتهما تيا، من حيث شعره الأسود الناعم وعينيه الكبيرتين، وارتدى الشاب “تي شرت” بيضاء من Dior مع بنطال جينز كلاسيكي، وبدا في غاية الهدوء أمام كاميرا والدته.

وأرفقت “النجمة الذهبية” الصور بالتعليق: “حبيبي وابني وحياتي جوي ديب”، مع “إيموجي” لرمز القلب.

ومن النادر أن يظهر جوي وشقيقه التوأم جورجي على السوشيال ميديا، ويفضّلان الابتعاد عن السوشيال ميديا للاستمتاع بحياتهما بعيداً من الأضواء.

لذلك تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور، ونالت إعجاب الآلاف منهم، وانهالت التعليقات التي تغزّلت بالشاب الوسيم، لافتين إلى أنه يشبه إلى حد كبير والده وشقيقته.

View this post on Instagram

A post shared by Nawal El Zoghby – نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

main 2024-08-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

فلاي دبي والخطوط السريلانكية توقعان اتفاقية “إنترلاين” جديدة

وقعت فلاي دبي والخطوط الجوية السريلانكية اتفاقية تعاون إنترلاين تبدأ من 9 سبتمبر 2024، وتوفر خيارات سفر بين دولة الإمارات وسريلانكا وخارجها على وجهات مختارة عبر شبكتي وجهات الناقلتين.
وتوفر اتفاقية التعاون هذه لركاب فلاي دبي إمكانية الوصول إلى 16 وجهة على شبكة الخطوط الجوية السريلانكية الممتدة في جنوب وشرق آسيا والشرق الأوسط وأستراليا بما في ذلك ملبورن وسيول وسنغافورة وطوكيو.
بالإضافة إلى ذلك، توفر الاتفاقية للمسافرين مع الخطوط الجوية السريلانكية رحلات متابعة سلسة عبر مركز الطيران في دبي لأكثر من 30 وجهة تخدمها فلاي دبي في أفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا بالإضافة إلى الشرق الأوسط، وتشمل وجهات مميزة لقضاء العطلات مثل بوخارست وكراكوف ومومباسا ونابولي وطشقند وزنجبار.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي إن اتفاقية التعاون الجديدة مع الخطوط الجوية السريلانكية ستعزز العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسريلانكا.
وأضاف أنه منذ بدء عملياتنا في سريلانكا في العام 2010، شهدنا طلباً قوياً على السفر بين البلدين خلال السنوات الماضية، وتعد دبي مركزاً عالمياً للطيران وتفتح اتفاقيات التعاون هذه آفاقاً جديدة لمسافرينا، مما يمنحهم المزيد من الخيارات لاستكشاف العالم بسهولة.
من جانبه قال ريتشارد نوتال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السريلانكية إن هذه الشراكة ستعزز استراتيجية الشركة لتوسيع شبكتها وانتشارها عالمياً، وتقديم المزيد من خيارات السفر والمرونة للعملاء.
ونمت شبكة فلاي دبي اليوم إلى أكثر من 125 وجهة في 55 دولة في أفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز وأوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.
وافتتحت الناقلة أكثر من 90 وجهة جديدة لم ترتبط سابقاً برحلات طيران مباشرة مع دبي ويخدمها أسطول يتألف من 88 طائرة بوينغ 737.وام


مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)
  • “كانفا” أشهر شركة لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي تفاجئ مشتركيها بأسعار جديدة
  • “أبوظبي للغة العربية” يقدم 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر
  • فلاي دبي والخطوط السريلانكية توقعان اتفاقية “إنترلاين” جديدة
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • فوز المصور الفلسطيني محمود الهمص بالجائزة الذهبية للأخبار في مهرجان “فيزا بور ليماج”
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من “بالونات النفايات” باتجاه الجنوب