تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق إندلع في حظيرة ملحقة بمنزل مكونة من طابق واحد ومشيدة بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوفة بأفلاق النخيل بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج بسبب ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية دون حدوث إصابات بشرية وجرى إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة طما بلاغًا بنشوب حريق في حظيرة بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين  نشوب حريق بحظيرة ملحقة بمنزل مكونة من طابق واحد ومشيدة بالطوب الأبيض ومسقوفة بأفلاق النخيل ملك "محمد . ح . م . ح" 43 سنة مزارع يقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث إصابات. 

وبسؤال مالك الحظيرة قرر بمضمون ما سبق وأضاف بأن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بالحظيرة ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل والبوص .

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق متصل شهد مركز أخميم شرق محافظة سوهاج إندلاع حريق في كمية من المخلفات والهيش والبوص داخل مزرعة دون حدوث إصابات بشرية نتج عنه احتراق كمية من المخلفات والبوص وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمزارع المجاورة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغًا بنشوب حريق بكمية من المخلفات والهيش والبوص داخل مزرعة بدائرة المركز.

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وبالفحص تبين  نشوب حريق بكمية من المخلفات والهيش والبوص داخل مزرعة مؤجرة إلى "وائل . م . ا . ع" 41 سنة عامل يقيم بذات الناحية وتم الدفع بعدد "3" سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات. 

وبسؤال مستأجر المزرعة المذكور قرر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق مصدر حراري ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق كمية من المخلفات والهيش والبوص .

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية اندلاع حريق التوصيلات العشوائية الحماية المدنية محافظة سوهاج ماس كهربائي وأخطرت النیابة العامة الحمایة المدنیة دون حدوث إصابات إخطار ا

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية

أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية، محافظة الجيزة، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق الواحات البحرية اتجاه مدينة السادس من أكتوبر.

سرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق، وإصابة 6 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى، وتم إخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًإصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها

غرق 3 عمال داخل بالوعة صرف صحي بـ البدرشين.. والضفادع البشرية تنتشل جثثهم

ضحايا لقمة العيش.. إصابة 6 عمال في حادث مروع أمام مول شهير بالتجمع الخامس

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الهرم
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصابات
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق مركبتين في سلوى
  • الحماية المدنية تتأهب وتُجند فرقها للأمطار الطوفانية
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • بالصور.. الحماية المدنية تنقذ قططا حديثي الولادة
  • السيطرة على حريق داخل جراج برج سكنى بالبحيرة دون حدوث إصابات