في غضون 3 أيام فقط خيم الحزن التام على أسرة الطفل حمزة تامر لاعب الملاكمة الذي لاقى مصرعه داخل حمام السباحة بنادي الترسانة الرياضي، لتتحول صفحة والده المدعو تامر علي، عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لدفتر عزاء، بعدما أعلن الأب وفاة زوجته خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

رسالة مؤثرة من والد حمزة تامر قبل وفاة ابنه 

منذ إعلان والد لاعب الملاكمة حمزة تامر وفاة نجله قبل أيام قليلة، اتجهت الأنظار نحو رسالة خاصة كان قد وجهها لابنه قبل وفاته بأسبوعين، وكأن قلبه كان يشعر باقتراب الأجل، إذ لاقت تفاعلًا واسعًا من قبل أفراد الأسرة والمقربين.

وخلال الرسالة المؤثرة التي وجهها والد اللاعب حمزة تامر لابنه قبل وفاته بأسبوعين عبر حسابه على «فيسبوك»، قد دون دعاء خاص له، قائلًا: «اللهم إنّي أستودعتك أغلى ما أنعمت بِه علي، ‏اللهمُ أحفظ لي ابني فهو قرة عينيِ، ‏اللهم إني أستودعتك إياه فَـ أحفظه بحفظك وعافه بعافيتك وسخر له جنود الأرض وملائكة السماء، ‏اللهم أستودعتك مستقبله وصحته وحياته، يارب جمل مستقبله وأكفه شر من بِه شر يا حي يا قيوم»، وهو ما تفاعل معه الأخير بالتعليق بوضع رموز تعبيرية لوالده تعبر عن حبه له.

وفاة والدة اللاعب تامر حمزة 

صدمة أخرى لم تكن في الحسبان تلقاها الأب في الساعات الأولى من صباح اليوم، فبعد مرور 3 أيام من وفاته، لحقت والدة لاعب الملاكمة حمزة تامر بنجلها، ما تسبب في ظهور حالة من الحزن الشديد بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تحولت صفحة الأب والزوج لدفتر عزاء أعلن خلالها وفاة زوجته بعد فلذة كبده بأيام معدودة فقط.

وقبل 3 أيام كان أعلن والد حمزة تامر وفاة نجله عبر حسابه على «فيسبوك»، مدونًا: «ما لنا إلا أن نقول إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة إن شاء الله، لله ما أعطى ولله ما أخذ، حمزة ابني وأخويا وظهري في ذمة الله».

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، كشف والد لاعب الملاكمة وفاة زوجته ولحاقها بابنهما، لتخيم حالة من الحزن الشديد على أفراد الأسرة والمقربين منها وسط حالة من الصدمة. 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمزة تامر وفاة لاعب لاعب الملاکمة حمزة تامر

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال مصر في بارالمبياد باريس

مصر – وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، رسالة تهنئة لأبطال بلاده الذين حققوا نجاحات في دورة الألعاب البارالمبية التي تختتم مساء الأحد في باريس.

وكتب الرئيس المصري عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”: “أتوجه بالتهنئة إلى أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، الذين رفعوا اسم مصر عاليا في الفعاليات الدولية، وهم: محمد المنياوي الحائز  الميدالية الذهبية في رفع الأثقال، رحاب رضوان الحائزة الميدالية الذهبية في رفع الأثقال، ومحمد صبحي الحائز الميدالية الفضية في رفع الأثقال، وفاطمة محروس الحائزة الميدالية الفضية في رفع الأثقال، وصفاء حسن الحائزة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال، ونادية فكري الحائزة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال، والمنتخب الباراليمبي لكرة الطائرة الحائز الميدالية البرونزية”.

وقال السيسي، إن نجاحات الرياضيين المصريين في بارالمبياد باريس مثلت علامة مضيئة لمصر، وإثباتا أن المصريين قادرون دوما على التحدي وتخطي الصعاب، مؤكدا أن عزيمتهم وإصرارهم مبعث فخر لأبناء هذا الوطن.

وشاركت مصر في بارالمبياد باريس، بأكبر بعثة بارالمبية في تاريخها مكونة من 54 لاعبا ولاعبة مصرية.

وحققت بعثة مصر سبع ميداليات.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • كتب قبل وفاته بيوم "ادعولي كل ليلة وأنا في ظلمة القبر".. وفاة طالب بالسرطان بالمنوفية
  • نازح في مارب يصارع الموت من شدة الجوع ويكتب رسالة وداع مؤثرة بعد فقدانه النطق
  • السيسي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال مصر في بارالمبياد باريس
  • خالد عليش يوجّه رسالة مؤثرة لابنته: اللي باقيلي منها عايش عليه
  • زايد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والد الشهيد سيف خميس المهيري
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • رسالة مؤثرة من ميسي لـ سواريز بعد اعتزال اللعب الدولي
  • رسالة مؤثرة من ميسي في ليلة اعتزال لويس سواريز دولياً.. فيديو
  • بعد وفاته.. من هو عبد الله بن تركي بن عبد العزيز؟
  • رجاء الجداوي.. رسالة مؤثرة من ابنتها فى ذكري ميلادها