لقيت طفلة في الرابعة من عمرها تقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج مصرعها صدمتها سيارة ربع نقل أثناء لهوها أمام منزلهم بالطريق الزراعي الشرقي متأثرة بإصابتها بنزيف بالمخ وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغا بوجود حادث تصادم ومتوفاة بالطريق الزراعي الشرقي بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة "ربع نقل" قيادة "إسلام . م . ع . ع" 30 سنة سائق – ومقيم دائرة المركز إختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالطفلة "شيماء . م . ف . ع" 4 سنوات تقيم بدائرة المركز أثناء لهوها أمام المنزل بذات الناحية مما أدي لوفاتها أثر إصابتها " نزيف بالمخ "- تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي .

وبسؤال جد الطفلة لوالدها "فوزي . ع . م . م" 65 سنة بالمعاش يقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق ونفى الشبهة الجنائية، وبسؤال قائد السيارة بمضمون ماسبق وأضاف بأنه فوجئ بالطفله المذكورة أمامه ولم يتمكن من مفاداتها فأصطدم بها بطريق الخطأ .

وفي سياق آخر استقبل مستشفى طهطا العام طفل في الحادية عشرة من عمره يقيم بدائرة قسم طهطا شمال محافظة سوھاج جثة هامدة لقي مصرعه غرقا أثناء قيامه بالاستحمام داخل ترعة بدائرة المركز جرفه التيار لعدم إجادته السباحة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى اللواء صبري صالح مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد بورود إشارة لقسم شرطة طهطا من مستشفى طهطا العام بوصول الطفل "محمود . ع . ا . ع" 11 سنة تلميذ يقيم بدائرة القسم جثة هامدة إدعاء غرق .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال والده "عمر . ا . ع . م" 43 سنة سائق توك توك يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء قيام نجله المذكور بالإستحمام في ترعة ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار مما أدى لغرقه ووفاته ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفى الشبهة الجنائية. 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنزيف بالمخ محافظة سوهاج سيارة ربع نقل بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها

في أشد اللحظات القاتمة ظلمة، تتبادر النفس البشرية إلى اقتراف جميع الأفكار الشيطانية وأكثرها سوداويةً، ليقدم الكثيرون على تنفيذ جرائم تقشعر لها الأبدان، ولم ترد من قبل على بال البشر الأسوياء، لتُسطر شكلاً من بشاعة الإنسان وظلمه وبطشه بالأبرياء من حوله.

كواليس 60 دقيقة في واقعة طفل شبرا.. ممثل النيابة: المتهمان نزعا أحشاء كل عضو على حدة لبيعه تقرير الطب النفسي للمتهم الثاني في قضية "طفل شبرا الخيمة "|مستندات  دماء علي الرباط المقدس .. زوجة خائنة تعاونت  وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها

قصتنا هذه المرة تتمحور حول زوج لفظ أنفاسه الأخيرة، على يد الغدر والخسة، متمثلتان في زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها، في جريمة تنفر منها الأنفس القويمة وتبغضها بأشد الدرجات.

شخصان يقتلان زوج عشيقة أحدهما ويلقيان جثته في مياه النيل

ففي  مدينة قليوب ، كانت مسرح الجريمة البشعة حيث أقدم شخصان على إنهاء زوج عشيقة أحدهما، وألقيا جثته في نهر النيل بالقناطر الخيرية، إلا أن الجثة ظهرت في منطقة كفر شكر، وتم انتشالها وألقي القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى اتفاق ج ج، عشيق زوجة القتيل، مع صديق له يدعى ا ع، على التخلص من المجني عليه، وفي سبيل تنفيذ جريمتهما اتفقا مع الزوجة على وضع مخدر للزوج في كوب عصير، وبعد أن يغيب عن الوعي تتصل بهما للحضور للتخلص منه.

وطلبا منه الذهاب معهما لأحد المشاوير وتخلصا منه بقتله، ثم وضعا الجثة في جوال وألقيا بها في نهر النيل بالقناطر الخيرية، وظهرت بعد ذلك في منطقة كفر شكر.

عشماوي ينتظر المتهم بخطف طفل وقتله لطلب فدية من أسرته بالخصوص طبلية عشماوي تنتظر عامل أشعل النار فى شقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، بالعثور على جثة شخص طافية على مياه النيل بمنطقة كفر شكر، وانتقلت أجهزة الأمن، وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل يرتدي ملابسه كاملة وتوجد بها عدة إصابات.

وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى بنها العام، وبالفحص والتحري تبين أن المجني عليه من منطقة قليوب، وأن وراء ارتكاب الواقعة شخصان أحدهما عشيق زوجته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت الجهات المختصة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن رضيعة لقيت مصرعها غرقًا داخل إناء مياه فى سوهاج
  • عدن.. مسؤولون في "الهجرة والجوازات" يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير
  • «بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • ضبط بائع لإصابته جزار بخرطوش بسبب خلافات مالية فى سوهاج
  • أول سيارة عراقية تدخل الكويت.. مباراة تنهي قطيعة 33 عاما (شاهد)
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • دفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا داخل ترعة بجرجا
  • زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها