باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل سائق على يد زميله وخطيبته ووالدتها في أوسيم، واعترف المتهمين بارتكابهم للقتل

اعترافات المتهمين

واعترف المتهم الرئيسي (سائق)، أنه اتفق مع خطيبته وحماته قتل المجني عليه لسرقة سيارته، وتغيير معالمها،  فقام  باستدراج الضحية لمدينة 6 أكتوبر، ثم أنهى حياته، بعد الاعتداء عليه، وتخلص من جثته بجوار الطريق الدائري الأوسطي، بمدينة 6 أكتوبر.

وعقب ارتكاب الجريمة حاولوا إخفاء السيارة  الميكروباص بأحد الأماكن الخاصة بهم، تمهيدا لتغيير معالمه، ولكنهم خشيوا من القبض عليهم، وتركوا السيارة بأحد الشوارع

لسرقة الميكروباص

وكشفت التحقيقات، أن المتهم اتفق مع خطيبته ووالدتها على ارتكاب الواقعة بسبب سرقة الميكروباص الخاص بالضحية وإخفاء معالمه.

مقتل سائق

كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة (سائق  - مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم) بجوار الطريق الدئرى الأوسطى بدائرة القسم وبها آثار سحجات.. وبسؤال شقيقه (عامل - مقيم بذات العنوان ) قرر بخروج المجنى عليه من منزله بالميكروباص قيادته ولم يقم بتحرير محضر بغيابه، وفـى وقت لاحق تم العثور على الميكروباص بدائرة قسم شرطة الوراق.

أسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بقصد سرقة السيارة "الميكروباص" قيادة المجنى عليه، حيث قام بالإتفاق مع (خطيبته – ووالدتها- مقيمتان بدائرة مركز شرطة أوسيم "تم ضبطهما") على إرتكاب الواقعة وإخفاء الميكروباص وتغيير معالمه إلا أنهم لم يقوموا بذلك وتركوه بمحل العثور عليه.. وبمواجهة المذكورتين أقرتا بما سبق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطريق الدائري الاوسطي اعترافات المتهمين بمدينة 6 أكتوبر قسم شرطة الوراق نيابة شمال الجيزة مدينة 6 أكتوبر

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أولاد صقر بمديرية أمن الشرقية من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز)، بغياب نجله عن المنزل عقب خروجه لمقابلة أحد أصدقائه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص أحدهم مقيم بالخارج)، جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المتغيب باستخدام سيارة ملاكي مستأجرة بتحريض من الثالث؛ وذلك لوجود خلاف مالى بين الثالث ووالد المتغيب وقاموا باحتجازه داخل مغسلة سيارات كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام لمساومة والد المتغيب لإعادة المبلغ المالي نظير إطلاق سراح نجله، وأرشدا عن مكان تواجد المختطف وتم تحريره وضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول المستولى عليه من المجني عليه.

 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة سرقة عامل ديليفري لدراجة أطفال بدائرة النزهة
  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • «عايزاك توصلني أسوان».. حيلة ماكرة لسيدة وشريكها لسرقة سيارة بالإكراه في كوم أمبو
  • سقوط المتهمين بالسطو على سائق وسرقته بأسوان
  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة بائعة جرجير متهمة بقتل شاب
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم