كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2024 مساء اليوم، استعدادا لإعلانها غدا الثلاثاء، في مؤتمر صحفي ظهر الغد للإعلان عن التفاصيل الكاملة وإحصائيات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024 وشرائح المجاميع.

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2024

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه من المقرر أن تصدر وزارة التعليم بيان باعتماد النتيجة ونسبة النجاح العامة لـ نتيجة الثانوية العامة 2024 مساء اليوم، وذلك بعد اعتمادها رسميا وزير التربية والتعليم .

 

وأضاف المصدر، أن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس خلال ساعات ستكون على مكتب وزير التربية والتعليم، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد انتهاءها بشكل كامل من تجميع ومراجعة وتحديد أوائل الثانوية العامة 2024 للشعبتين العلمية والأدبية. 

نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 بالاسم ورقم الجلوس

تقدم جريدة «الوطن» نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس  مجانًا، لطلاب الصف الثالث الثانوي الشعبتين العلمية والأدبية، حيث يمكنكم الحصول على النتيجة كاملة وبتفاصيل الدرجات لجميع المواد الدراسية عبر البوابة الإلكترونية لجريدة «الوطن» التي تتيحها كل عام للطلاب مجاني وذلك في أطار الخدمات التي تقدمها لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم وأسرهم للاطمئنان على النتيجة والدرجات، سجل الآن للحصول علي النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس والاسم

ويتيح «الوطن» نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم رابط يمكن للطلاب الحصول عليها فورا اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عبد اللطيف، بشكل سريع وبسهولة وبدون أي مشاكل تقنية وقبل أي موقع أخر ويستطيع الطلاب معرفة درجاتهم بجميع المواد الدراسية للشعبتين العلمية والأدبية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير التربية والتعليم وزير التعليم اعتماد نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة نتیجة الثانویة العامة 2024 وزیر التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة

يترقب آلاف طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين أدوا امتحانات الدور الثاني لعام 2024 إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني. من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة، بعد انتهاء كافة إجراءات التصحيح ورصد الدرجات، وذلك عقب اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024

من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024 قريبًا، بعد استكمال عمليات التصحيح والمراجعة، على أن يتم إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مما يتيح للطلاب معرفة نتائجهم باستخدام رقم الجلوس والاسم.

 نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها، عبر الرابط الرسمي المخصص من وزارة التربية والتعليم. إليك الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على النتيجة:

زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط التالي https://g12.emis.gov.eg/اختيار "نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم".إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.كتابة البيانات الشخصية المطلوبة مثل الاسم والشعبة (علمي أو أدبي).الضغط على "حفظ" لاستعراض النتيجة فورًا.موعد انتهاء امتحانات الدور الثاني 2024

وبدأت امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2024 في يوم 20 أغسطس، واستمرت حتى 3 سبتمبر الجاري. ويُنتظر الإعلان عن النتائج رسميًا خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • حصريا على موقع الوطن.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. خلال ساعات
  • برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور ظهورها
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. «الكنترولات انتهت من التصحيح»