بوابة الوفد:
2024-09-09@16:18:31 GMT

فيلم ولاد رزق 3 يجني 400 ألف جنيه أمس

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، يجني إيرادات ضعيفة أمس الأحد، وبلغت قيمتها 479 ألفًا و336 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.


كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 أحمد عز عمرو يوسف أسماء جلال آسر ياسين دور العرض السينمائي فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

أحمد وصقر بن سعود يشهدان عرضاً مسرحياً غحتفاء بالعلاقات المتنامية مع الصين

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، شهد الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة “سيراميك رأس الخيمة”، بحضور سعادة تشانغ ييمينغ، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة، أمس، عرضاً مسرحياً صينياً تقليدياً، احتفاءً بالعلاقات الثقافية والسياحية والاقتصادية المتنامية بين دولة الإمارات، وحكومة إمارة رأس الخيمة، وجمهورية الصين الشعبية، وسفارتها لدى الدولة، وذلك على مسرح “مركز رأس الخيمة الثقافي الإبداعي” التابع لوزارة الثقافة.
وتضمن العرض 15 أداءٍ للفنون التقليدية الصينية، وفنون الموسيقى، والعروض البهلوانية، والرقصات الشعبية التي عكست جوهر العادات والتقاليد الصينية العريقة، بحضور أكثر من 900 شخص من أفراد المجتمع في رأس الخيمة والدولة.
وتم التنسيق لهذا العرض المسرحي الصيني في الإمارة، تحت عنوان “لحظة لا تُنسى مع القمر في رأس الخيمة” من قبل شركة “سفرك” للسفر والسياحة، حيث تضمن معرضاً مصاحباً للحرف اليدوية الصينية، وموجزاً تعريفياً عن الثقافة والسياحة في الصين.
حضر العرض المسرحي، عدد من المسؤولين الحكوميين، وكبار الشخصيات من القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، وممثلين عن وسائل الإعلام الصينية، بما فيها، شبكة تلفزيون الصين الدولية “سي جي تي إن”، وصحيفتي “الشعب اليومية”، و”الصين يومياً”.
وجاء الحدث الثقافي بعد زيارة قام بها سعادة تشانغ ييمينغ، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة، والوفد المرافق له، لإمارة رأس الخيمة، في شهر مايو الماضي، استمرت ليومين، حيث تمت دعوتهم لزيارة استراحة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على جبل جيس، والاطلاع على بعض الأعمال الرائدة في الإمارة.وام


مقالات مشابهة

  • أحمد وصقر بن سعود يشهدان عرضاً مسرحياً غحتفاء بالعلاقات المتنامية مع الصين
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • «أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"