الثورة نت/..

استشهد أعداد كبيرة من الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف الطائرات الصهيونية الحربية مختلف مناطق قطاع غزة لليوم الـ 304 من العدوان٠
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتكاب العدو الصهيوني مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمشافي 33 شهيدا و 118 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأشارت وسائل الإعلام الى أن حصيلة العدوان الصهيوني ارتفعت الى 39583  شهيدا و91398  اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي، فيما واصلت قوات العدو الصهيوني استهداف مراكز النزوح بمدينة غزة.


وأعلنت وزارة الصحة إلى استشهاد 30 مواطن فلسطيني واصابة 70 اخرين في استهداف مدرستي النصر وحسن سلامة بحي النصر بمدينة غزة.
ودمرت طائرات العدو الصهيوني جزءا من مدرسة النصر ومدرسة حسن سلامة التي انهارت أسقفها على النازحين في تكرار لمجازر تستهدف مراكز النزوح، فيما استهدفت قوات العدو مسجد الرضوان في محيط الشارع الثالث في حي الشيخ شمال مدينة غزة دون إصابات.
وارتقى شهيد فلسطيني في قصف من طائرة مسيرة بشارع المجمع الإسلامي في حي الصبرة بمدينة غزة، بينما اغتال الكيان الصهيوني وكيل وزارة الاقتصاد في غزة المهندس عبد الفتاح الزريعي في منزله بشارع أبو عريف بدير البلح وسط قطاع غزة، وادّت الغارة أيضا إلى استشهاد والدته.
وتابعت وسائل الإعلام الفلسطينية أن دبابات العدو الصهيوني واصلت القصف المدفعي بمحيط دوار أبو محمود بوادي السلقا شرق دير البلح وسط القطاع ،بينما بدأت قوات العدو بإعطاء أوامر إخلاء لعدة أحياء تقع بين مدينتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة بعد أقل من أسبوع على أوامر سابقة .
واستهدفت مدفعية العدو الصهيوني منطقة قيزان النجار وأبو رشوان جنوب خان يونس وهي من المناطق المهددة بالإخلاء،في حين واصل جيش العدو تدمير المنازل وسط مدينة رفح جنوب القطاع.

وتمكن المسعفون من انتشال جثمان سيدة فلسطينية من شمال مدينة رفح استشهدت في وقت سابق.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

3 شهداء وإصابات في قصف منزل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية ارتقاء 3 شهداء ووقوع إصابات جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كما أعلنت وسائل إعلام فلسطينية اندلاع اشتباكات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس بالضفة الغربية وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية بنبأ عاجل منذ قليل.

 

مقالات مشابهة

  • 339 يوماً للحرب: شهداء وجرحى وقصف مكثف على غزة
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • 3 شهداء وإصابات في قصف منزل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 3 شهداء من الدفاع المدني بقصف إسرائيلي في لبنان
  • بعد مرور 11 شهرا.. حصيلة شهداء وجرحى الحرب على قطاع غزة
  • العدو الصهيوني يواصل حرب الابادة في قطاع غزة لليوم الـ337 للعدوان مخلفا عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى
  • شهداء وجرحى في سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • خمسة شهداء جراء قصف طيران الاحتلال مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارات اسرائيلية استهدفت مدرسة ومنازل في غزة
  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون