أكد الإعلامي شريف مدكور، أن مدينة العلمين الجديدة مدينة ساحرة وأنشئت على طراز معماري جميل، متابعًا: “الجميع في حالة انبهار حين يخطو خطاه داخل المدينة الساحرة بجمالها، المدينة بُنيت بمواصفات عالمية”.


وأوضح “مدكور”، خلال استضافته مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، ببرنامج “صباح العلمين”، المذاع عبر قناة “الحياة”، أنه كان محظوظًا لتقديم العام الماضي افتتاح أول دورة بمهرجان العلمين، مؤكدًا أن العالم الحالي يشهد طفرة وتنوع كبيرة وفرق شاسع في الفعاليات واختلاف في الأذواق بين ما تم تقديم النسخة الأولى وما يتم تقديمه من أنشطة وفعاليات وأحداث وحفلات في النسخة الحالية.

وشدد على أن مدينة العلمين لكل المصريين لم يكن هناك فرق شخص عن شخص داخل مدينة العلمين الجديدة، والفعاليات ترضي كل الأذواق، مضيفًا :"أنا روّجت عن الشاطئ المجاني التي خصصته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للمواطنين أنها تقضي فترة الإجازة الصيفية والدخول مجاني، الكثير من المواطنين لم يصدقوا ماكتبت حتى قمنا بتصوير الشاطئ وأعددنا حلقة كاملة، من ثم كان هناك إقبال وأفواج لزيارة الشاطئ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمين العلمين الجديدة مدينة العلمين الجديدة صباح العلمين الحياة

إقرأ أيضاً:

50 جنيهًا مقابل الانتظار لأكثر من ساعتين.. لائحة غرامات مترو الأنفاق الجديدة

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن إصدار لائحة جديدة للغرامات، تهدف إلى توعية الركاب بالتعليمات الواجب اتباعها عند استخدام خطوط المترو. تأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على تنظيم حركة الركاب وضمان الالتزام بالقواعد داخل المحطات.

وتشمل اللائحة غرامة مالية قدرها 50 جنيهًا على الركاب الذين ينتظرون داخل المحطات لأكثر من ساعتين بعد عبورهم من خلال بوابات التذاكر. يتم تطبيق هذه الغرامة لمنع الانتظار داخل المحطات بعد استخدام التذكرة ودخول المحطة.

كما أوضحت الشركة أن التذاكر التي لم يتم استخدامها للدخول لا ترتبط بوقت محدد، ويمكن استخدامها في أي وقت لاحق دون فرض أي غرامات. وأضافت أن جميع المحطات تحتوي على لوحات إرشادية تُظهر الغرامات المطبقة، ويمكن للركاب الرجوع إليها للاطلاع على التفاصيل المتعلقة بالغرامات.

 

 

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة
  • شريف النسيري: «حياة كريمة» أحدثت نقلة نوعية في معيشة ملايين المصريين بالريف
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • 50 جنيهًا مقابل الانتظار لأكثر من ساعتين.. لائحة غرامات مترو الأنفاق الجديدة
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة أكتوبر الجديدة
  • الشربيني يتفقد سير العمل بوحدات "سكن لكل المصريين" بأكتوبر الجديدة
  • باريس تخسر لقب أفضل وجهة سفر رومانسية.. إليكم مدينة الحب الجديدة