يواصل فيلم Deadpool & Wolverine تحطيم الأرقام القياسية في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه في السينمات، إذ نجح الفيلم بعد 10 أيام فقط من العرض في دور السينما حول العالم من تحقيق إجمالي إيرادات بلغ 824 مليون دولار، ليصبح بذلك في المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات على مستوى العالم في 2024، ليقترب من كسر الرقم الذي حققه فيلم المركز الأول Inside Out 2 بـ1.

5 مليار دولار.

ولن تقتصر نجاحات فيلم Deadpool & Wolverine على شباك التذاكر العالمي فقط، بل حقق عدد من الأرقام القياسية على مستوى السينمات المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ نجح الفيلم الذي بلغت إيراداته المحلية 395 مليون دولار في أن يكون أعلى فيلم حاصل على تصنيف (R)، أي ممنوع لمن هم أقل من 17 عاما، تحقيقا للإيرادات متفوقا على فيلم «The Passion of the Christ» الذي حقق 370 مليون دولار فقط.

824 مليون دولار.. إيرادات Deadpool & Wolverine في 10 أيام 

واستمر الجزء الثالث من سلسلة Deadpool في صنع التاريخ في عطلة نهاية الأسبوع الثانية، في حين توقع الجميع أنَّ يحقق الفيلم ما بين 85 مليون دولار و95 مليون دولار في أمريكا الشمالية، وحقق الفيلم بالفعل 97 مليون دولار أخرى ليبلغ إجمالي إيراداته المحلية خلال 10 أيام 395.6 مليون دولار، وبلغ إجمالي إيراداته الأجنبية 428.5 مليون دولار ليصل الإجمالي إلى 824.1 مليون دولار على مستوى العالم، ومن المتوقع أنَّ ترتفع إيرادات الفيلم في نهاية أسبوعه الثاني بالسينمات لتقارب المليار دولار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

الحزم السعودي يقترب من حسم صفقة كهربا

كشف الإعلامي محمد شبانة عن اقتراب نادي الحزم السعودي للتوصل لاتفاق مع النادي الأهلي لضم محمود كهربا مهاجم الأحمر على سبيل الإعارة.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن عرض الحزم وصل إلى نصف مليون دولار مقابل الإعارة لمدة عام مع وجود بند أحقية الشراء بنهاية الموسم مقابل مليون ونصف المليون دولار.

وأضاف شبانة بأن كهربا يرغب بشدة في خوض تجربة الحزم في شعوره بعدم اعتماد كولر عليه خلال الموسم المقبل وليس لمروره بضائقة مالية كما يثار حاليا.

مقالات مشابهة

  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • الصحة العالمية: السودان بحاجة لمساعدات عاجلة لأكثر من 14.7 مليون شخص بتكلفة 2.7 مليار دولار
  • الحزم السعودي يقترب من حسم صفقة كهربا
  • هيئة البث الإسرائيلية: مقترح الصفقة الذي تجري صياغته قد يعرض غدا أو خلال أيام
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • برلماني: تحقيق الإصلاح الزراعي لإيرادات بأكثر من مليار جنيه ضربة البداية لحل مشكلاته
  • 61 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية في أسبوع
  • 61 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية خلال أسبوع
  • 61 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية الإماراتية خلال أسبوع