ميركاتو 2024.. تحدثت تقارير إعلامية عن آخر تطورات مستقبل ترينت ألكسندر أرنولد، نجم نادي ليفربول.

أرنولد من المقرر أن ينتهي عقده مع نادي ليفربول مع نهاية شهر يونيو من العام المقبل ولم يتم التوصل لاتفاق من أجل توقيع عقد جديد حتى هذه اللحظة.

وأشيعت العديد من الأنباء أن أرنولد قد يكون في طريقه إلى اللعب في صفوف نادي ريال مدريد خلال العام المقبل بعد نهاية عقده مع ليفربول حيث سيكون وقتها لاعبًا حرًا.

وأكد ماريو كوراتيجانا، الصحفي المعروف بذا أثلتيك، أن اهتمام نادي ريال مدريد بأرنولد حقيقًا.

وأفاد كوراتيجانا عبر يوتيوب، أن أرنولد بجانب ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونخ، هيا خيارات حقيقية لتدعيم خط دفاع ريال مدريد العام المقبل.

وقال كوراتيجانا: "بالنظر إلى الأداء الذي قدمه كارفاخال ولوكاس فاسكيز في الموسم الماضي. كان ميندي رائعًا أيضًا، وفران جارسيا لديه مجال للتحسين. ولكن هناك أيضًا أسماء أخرى مثيرة للاهتمام للغاية".

وأضاف كوراتيجانا في تصريحاته: "هناك حديث عن ألكسندر أرنولد، الذي ليس لدي أي معلومات عنه. بالنسبة لليسار، يمكن أن يكون ديفيز خيارًا إذا لم يجدد مع بايرن حتى الآن. لقد ذكرنا أيضًا في بعض الأحيان أن أشرف يرغب في العودة، سيكون ملفًا شخصيًا يجب أخذه في الاعتبار ويمكن وضعه في متناول اليد في غضون عامين".

وأتم: "أيضًا خيسوس فورتيا، شاب من أكاديمية الشباب الذي إذا اعتنوا به وطوروه جيدًا يمكن أن يكون هناك. وأليكس خيمينيز، وهو طريق آخر يتم استغلاله كثيرًا في أكاديمية الشباب، ومنحهم مخرجًا ثم إعادة شرائهم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول ريال مدريد نادي ليفربول أرنولد ترينت ألكسندر أرنولد ألكسندر أرنولد ميركاتو 2024 ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج

وجه سانتياجو كانيزاريس، الحارس السابق لريال مدريد وفالنسيا، انتقادات لاذعة إلى فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، عقب تصريحاته الأخيرة حول العنصرية في إسبانيا. 
 

جول: فينيسيوس جونيور الأقرب لجائزة الكرة الذهبية 2024 أزمة تتصاعد بقوة.. هل ينجح فينيسيوس في تغيير عقلية إسبانيا ؟


وكان فينيسيوس قد أعرب عن قلقه البالغ بشأن استمرار العنصرية في إسبانيا، واقترح أنه إذا لم يتم القضاء على هذه المشكلة قبل عام 2030، فيجب التفكير في نقل كأس العالم إلى بلد آخر، وذكر فينيسيوس أن عدم شعور اللاعبين بالأمان في بلد قد يواجهون فيه العنصرية يعقد الأمور ويجعل اللعب فيه غير مريح.
 

رداً على تصريحات فينيسيوس، انتقد كانيزاريس في مقابلة إذاعية مع "كادينا كوبي"، قائلاً: "إذا لم يكن فينيسيوس محبوبًا في إسبانيا، فهذا ليس بسبب عرقه". 

وأضاف: "فينيسيوس ارتكب خطأً عندما وصف جمهور ملعب مستايا بأنه بالكامل عنصري، وها هو يكرر نفس الخطأ. المسألة تتعلق بالنضج وليس بالعنصرية".

وأكد كانيزاريس أنه يفضل الاستماع إلى آراء لاعبين مثل داني كارفاخال أو المدرب لويس دي لا فوينتي، مشيراً إلى أن معالجة قضايا العنصرية تحتاج إلى نضج وتفهم أعمق.
 

مقالات مشابهة

  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • فان دايك يكشف حقيقة رحيلة عن ليفربول
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • أرباح رونالدو على يوتيوب تتخطى راتبه مع ريال مدريد
  • حتى نهاية العام.. أرباح رونالدو على “يوتيوب” تتخطى راتبه مع ريال مدريد!
  • حقيقة زيادة 1000 ريال سعودي في دفعة حساب المواطن سبتمبر 2024
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • خبر سيء لريال مدريد .. ليفربول يعلن موعد تجديد عقد أرنولد
  • حقيقة تأجيل الدراسة للعام الدراسي 2024-2025 في مصر: ما يجب أن تعرفه