استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة عامل في منتصف العقد الثالث من العمر يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج مصابًا برش خرطوش أسفل الأبط الأيسر وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة تعدى عليه مزارع بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات المصاهرة وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المنشاه من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بوصول "شريف . ص . ا . س" 24 سنة عامل يقيم بدائرة المركز مصاباً برش خرطوش أسفل الأبط الأيسر وتـوفـي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة إدعاء تعدي آخرين .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص وسؤال شقيق المتوفى "علي . ص . ا . س" 29 سنة مزارع يقيم بدائرة مركز جرجا إتهم "أحمد . ح . س . م" 31 سنة سائق يقيم بدائرة مركز العسيرات بالتعدي على شقيقه وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته مما أدى لإصابته التي أودت بحياته أثناء تواجدهما بناحية مركز المنشاه بسبب خلافات المصاهرة .

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته اقر بإرتكابه الواقعة لذات السبب، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

قطار ينهي حياة طالبة في السادسة عشر من عمرها 


وفي سياق آخر لقيت طالبة في السادسة عشرة من عمرها تقيم بدائرة مركز سوهاج مصرعها متأثرة بإصابتها بكسر بعظام الجمجمة صدمها قطار حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه بين محطتي جزيرة شندويل وسوهاج بدائرة قسم أول سوهاج وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد بورود محضرا لقسم شرطة أول سوهاج من قسم النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج من سائق القطار [ أسيوط / سوهاج ] أثناء سيره بين محطتي جزيرة شندويل وسوهاج / دائرة قسم أول سوهاج تلاحظ قيام "ياسمين . ا . ف . ح" 16 سنة طالبة تقيم دائرة مركز سوهاج تعبر شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور وقام بإطلاق آلة التنبيه ولم تستجيب وإصطدم بها مما أدى لإصابتها باشتباه كسر بعظام الجمجمة وتم نقل المصابة لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة وتوفيت متأثره بإصابتها .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال والدها "أسامة . ف . ح . ا" 53 سنة موظف ومقيم دائرة المركز قرر بمضمون ما سبق ونفى الشبهة الجنائية .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خلافات المصاهرة رش خرطوش ضبط مزارع بسلاح ناري الإسعافات اللازمة جنوب محافظة سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية وأخطرت النیابة العامة سوهاج الجامعی الجدیدة یقیم بدائرة بدائرة مرکز

إقرأ أيضاً:

جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)

جريمة مصري في السعودية.. خلافات متكررة ووصلات ضرب مبرح لـ سيدة أمام أطفالها، من قبِل رب الأسرة سئمت معها الزوجة العيش رفقة رفيق دربها تحت سقف مسكن واحد خلال تواجدهم بالمملكة العربية السعودية، للعمل والإقامة هناك، لتطالبه بالانفصال مرات عدة لكن دون جدوى، ما دفعها إلى تحرير محضر تعدي ضده بقسم الشرطة هناك، قبل أن ينفذ مطلبها وينفصل عنها تاركًا إياها تغادر مسكنه لكنها أصرت على اصطحاب صغارها الثلاث رفقتها وهذا ما رفضه الأب، لينتقم من طليقته ووالدتها بطريقة مأساوية، ليعُرف بين ليلة وضحاها بـ صاحب جريمة مصري في السعودية.

خلافات متكررة انتهت بـ جريمة مأساوية

حلقات متكررة من ضرب الممرضة المصرية التي تركت بلدتها متجهة رفقة زوجها إلى المملكة العربية السعودية للإقامة هناك للعمل، بمستشفى الزاهر بـ مكة المكرمة، ورفقتهما 3 أطفال بينهم فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا وولدان صغار، تدخلت على إثرها والدتها لحل الخلافات بينهما لكن دون جدى.. " ما حدش يتدخل بيني وبين مراتي"، لتحاول السيدة تهدئة إبنتها خوفًا على مشاعر صغارهما.. " استحملي يا بنتي علشان عيالك.. كل البيوت فيها مشاكل"، لكن أفعال الزوج ازدادت سوءًا مما دفع والدة أطفاله إلى تحرير محضر تعدي ضده بـ قسم شرطة جزول، قبل أن ينتهي الأمر بينهما بالانفصال.

جريمة مصري في السعودية جريمة مصري في السعودية

قبل نحو 30 يومًا غادرت الممرضة مسكن زوجها لتنتقل للعيش بمسكن آخر ورفقتها صغارها الثلاثة ووالدتها العجوز، لتعمل وتنفق علبهم، لكن الزوج لم يتركها بعد، وطالبها بإقامة أطفاله رفقته، لكن طلبه قوبل بالرفض، وسط تدخلات والدته التي أصرت على إحضار أحفادها للإقامة رفقة والدهم، مما آثار غضب رب الأسرة ليتشاجر مع طليقته ووالدتها من ثم تعدى عليهما بسلاح أبيض محدثًا إصابتهما التي أودت بحياتهما، لتتمكن السلطات السعودية من القبض على المتهم - صاحب جريمة مصري في السعودية-.

القبض على بطل جريمة مصري في السعودية

تمكنت السلطات السعودية، أيضًا من القبض على والدة المتهم بارتكاب جريمة مصري في السعودية، لكونها المحرض على الجريمة المأساوية وتحصلت على الأطفال عنوه عن والدتهم، ليؤكد مصطفى رجب عضو الجالية المصرية في السعودية، في تصريحات صحفية له، إلى وجود مخاوف من أن تكون الجدة والدة المتهم غير قادرة على توفير الحماية والرعاية اللازمة للأطفال الثلاث في ظل هذه الظروف الصعبة، مشيرًا إلى أنه جرى إيداع الأطفال في مركز الرعاية للأطفال بمكة المكرمة.

اقرأ أيضاًاليوم.. نظر استئناف 3 متهمين في قضية خلية الشروق

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في قطر

اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بـ القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن رضيعة لقيت مصرعها غرقًا داخل إناء مياه فى سوهاج
  • إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج
  • «بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • ضبط بائع لإصابته جزار بخرطوش بسبب خلافات مالية فى سوهاج
  • جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)
  • "استلف منه فلوس".. حكم رادع لعاطل أنهى حياة صديقه بالقاهرة
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • بسبب الأرض الزراعية .. مزارع يصيب عامل بطلق نارى بسوهاج