وافق الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، على ما انتهت اليه اللجنة العليا لإجراء مقابلات للمتقدمين من أعضاء الجهاز الإداري للندب على وظيفة مدير إدارة بكليات وإدارات جامعة المنوفية، من وظائف مديري الادارات المعلن عنها والتي تقدم لها عدد كبير من العاملين بالجامعة ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة وفقا لقانون تنظيم الجامعات وقانون الخدمة المدنية.

وأشار القاصد إلي أن اختيار المتقدمين لشغل وظائف مديري الإدارات، تم من خلال اللجنة التى تم تشكيلها لتقييم المتقدمين لشغل هذه الوظائف طبقا للمعايير والقوانين المنظمة وتطبيقًا لقواعد ومبادئ الكفاءة والشفافية، لإختيار الأكفأ والأنسب منهم لشغل الوظيفة، مضيفا أن اللجنة قد استمعت إلى مقترحات المتقدمين لشغل هذه الوظائف وطريقة إدارتهم للإدارات التي تقدموا لشغلها ورؤيتهم لتطويرها، وسرعة إنجاز الأعمال بها، والقدرة علي إتخاذ القرارات وحل المشكلات.

وأوضح رئيس الجامعة هذه التعيينات تأتي في إطار استكمال خطة الجامعة لانتظام سير العمل فى جميع الإدارات، وتأكيدا على أهمية الجهاز الإدارى الذى يعد جزءا أساسيا فى منظومة العمل بالجامعة ودوره الحيوى في تأدية دور ورسالة الجامعة، متمنيا التوفيق للجميع في أداء مهام عملهم.

وأضاف الدكتور إكرامي جمال أمين عام الجامعة أن الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة قد وافق علي إختيار اللجنة المشكلة لعدد ٤٥ مدير إدارة بمختلف المجموعات النوعية للوظائف التخصصية بأقسام التعليم - مستشفيات أمراض الكبد - المستشفيات الجامعية والتي تتطلب حاجه العمل التدب عليها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية جامعة المنوفية ندب مدير

إقرأ أيضاً:

«العمل» تبدأ اختبار المتقدمين للوظائف الشاغرة في البوسنة والهرسك

بدأت الإدارة العامة للتشغيل، اليوم السبت، في مقرها بمدينة نصر، بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك، في عمليات الاختبارات النظرية، للمتقدمين منذ أيام على فرص العمل التي أعلنت عنها الوزارة، بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك، وذلك على مهن مهندس مدني وعمال بناء ونجار ومبيض محارة ونقاش وحداد مسلح ومبلط ومثبت واجهات.

وكان محمد جبران، وزير العمل، قد أكد أهمية هذه الاختبارات قبل السفر، تحت إشراف الوزارة، لضمان إرسال عمالة ماهرة ومدربة إلى الخارج، والتأكد من حرفيتها في المهنة المطلوبة، من أجل الاستدامة والاستقرار في العمل.

مندوب من البوسنة والهرسك يشارك في الاختبارات

شارك في الاختبارات وفد من الإدارة العامة للتشغيل، برئاسة هبة أحمد، ومن شركة «meister» البوسنية، وعدد من المترجمين، على أن تستكمل اللجنة الاختبارات العملية غدا الأحد، بأحد مراكز التدريب المهني بالقاهرة.

وظائف شاغرة في البوسنة والهرسك

وكانت وزارة العمل قد أعلنت منذ أسبوعين عن تلقي أوراق الراغبين في التقدم لشغل الوظائف التي أعلنت عنها الوزارة بدولة البوسنة والهرسك، برواتب مجزية، مع توفير مبيت للعمال، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبي واجتماعي، وتأمين صحي إضافي ضد إصابات العمل والحوادث في مواقع البناء، كما أن مدة العقد سنة قابلة للتجديد.

مقالات مشابهة

  • 14 ميدالية لجامعة المنوفية في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم بجامعة بنها
  • فيديو.. وزارة العمل تختبر المتقدمين على فرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج
  • وزير العمل يتفقد اختبارات المتقدمين لفرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • موعد اجتماع "تشريعية النواب" لاستكمال مناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • جامعة المنوفية تنجح في رقمنة 200 ألف مستند بالمحاكم خلال شهر
  • جامعة المنوفية تنجح في رقمنة ٢٠٠ ألف مستند بمحاكم شبين الكوم خلال شهر
  • «العمل» تبدأ اختبار المتقدمين للوظائف الشاغرة في البوسنة والهرسك
  • وزارة العمل تبدأ في اختبار المتقدمين على فرص عمل "البوسنة والهرسك"