الرياض

أصدر المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني، اليوم الجمعة تحذيرًا أمنيًا عالي الخطورة بشأن تحديث أمني على منتجات HarmonyOS.

وقام المركز بنشر تحديثًا؛ لمعالجة عدد من الثغرات الأمنية في منتجاها .

ومن جانبه، أوصى المركز بتحديث المنتجات المتأثرة، حيث أصدر توضيحًا لهذه التحديثات من خلال الموقع .

 

.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمن السيبراني منتجات

إقرأ أيضاً:

تنسيق أمني محكم يضمن صيفًا آمنًا وناجحًا في السعيدية

أخبارنا المغربية ـ عبد الرزاق زرهوني

شهدت مدينة السعيدية الساحلية خلال الموسم الصيفي الحالي تنسيقًا أمنيًا محكمًا بين أجهزة الأمن الوطني والقوات المساعدة (عناصر مجموعة المخزن المتنقل 88 التابع للدريوش)، مما انعكس إيجابيًا على استقرار الأوضاع الأمنية وانخفاض معدلات الجريمة، في خطوة لاقت استحسانًا واسعًا من المواطنين وجمعيات المجتمع المدني.

وأشادت مختلف فئات الشارع العام ورواد المدينة بالجهود المكثفة التي تبذلها عناصر الأمن الوطني بتنسيق مع القوات المساعدة، حيث عملت هذه الأجهزة بتفانٍ على ضمان حماية المواطنين وضيوف المدينة خلال فترة العطلة الصيفية. وقد أثنى السكان والزوار على الحضور الفعال لعناصر الأمن في مختلف مناطق المدينة، الأمر الذي أسهم في تراجع ملحوظ لمختلف أنواع الجرائم، بما في ذلك السرقة، والاعتداءات، والتحرش.

ويعود هذا النجاح إلى التنسيق المحكم بين الأجهزة الأمنية، التي عملت على نشر عناصرها في الأماكن الحيوية والمزدحمة، مع تكثيف الدوريات الأمنية المتواصلة لضمان تطبيق القانون وتوفير بيئة آمنة. كما اعتمدت على رتباء الأمن الوطني والقوات المساعدة الذين أظهروا صرامة وفعالية في أداء مهامهم، مما ساهم في تعزيز ثقة المواطنين في المؤسسات الأمنية.

هذا الانعكاس الإيجابي على الموسم الصيفي للسعيدية يعكس مدى التزام الأجهزة الأمنية بمسؤولياتها، ويؤكد أن التنسيق المحكم بين الجهات المعنية يمكن أن يكون له تأثير كبير على تحقيق الأمن والاستقرار، وخاصة في المدن السياحية التي تستقبل أعدادًا كبيرة من الزوار خلال فصل الصيف.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الديوانية يصدر توجيها بشأن المركبات الحكومية
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة القضاة في مجال الأمن السيبراني»
  • “الأمن السيبراني” تطلق النسخة الثانية من برنامج “بناء القدرات للقضاة بمجال الأمن السيبراني”
  • أمير الكويت يصدر مرسومًا بقبول استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط
  • المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ 33 لعام 2024
  • «الأمن السيبراني» يؤهل كفاءات وطنية في «اختبار الاختراق»
  • اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش
  • كيف ستتعامل هاريس مع قضية الأمن السيبراني؟
  • الأمن السيبراني يواصل صقل مهارات الكفاءات الوطنية بدورات جديدة
  • تنسيق أمني محكم يضمن صيفًا آمنًا وناجحًا في السعيدية