كشف الإعلامي تامر أمين، عن مفاجأة سعيدة لجماهير النادي الأهلي بشأن الظهير الأيسر للفريق التونسي على معلول، بعد أنباء رحيله عن القلعة الحمراء.

أخبار متعلقة

هل تدخل عادل إمام في علاج سعيد صالح؟.. ابنة الفنان الراحل ترد (فيديو)

هل كان عادل إمام سببًا في دخول سعيد صالح السجن؟ أول رد من ابنة الفنان الراحل

«هتمسحي تاريخ 40 سنة».

. ابنة سعيد صالح تكشف سبب رفضه دخولها عالم الفن (فيديو)

وقال «أمين»، خلال تقديمه برنامج «آخر النهار» عبر فضائية «النهار»، اليوم الثلاثاء، إن الجميع كان يتحدث في الفترة الماضية عن رحيل على معلول، خاصة بعد الصور التي نشرها على «انستجرام»، والتي اعتبرها البعض رسالة تشير إلى رحيله عن الأهلي.

على معلول يجدد للنادي الأهلي

وأعلن مقدم برنامج «آخر النهار» أن على معلول جدد للنادي الأهلي لمدة موسمين إضافيين، حتى عام 2025، وفقًا لمعلومات لديه، على حد قوله.

وأشار «أمين»، إلى أنه غير قادر على تخيل الأهلي بدون على معلول، إذ يعد واحدًا من أبرز أيقونات الأهلي في الفترة الأخيرة، وساهم في العديد من البطولات للنادي، متابعًا: «مبروك لعلي معلول، ومبروك لجماهير النادي الأهلي».

تامر أمين النادي الأهلي على معلول

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تامر أمين النادي الأهلي على معلول زي النهاردة على معلول

إقرأ أيضاً:

بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زالت توابع زلزال خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك تلقى بظلالها على الأوضاع داخل النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب تسيطر على السويسري مارسيل كولر الذي يحمل الإدارة جزءا كبيرا من المسئولية لعدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وما زاد من الأزمة وحالة الغضب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة بعد خسارة السوبر الأفريقي، وتجاهل تقديم التقرير الخاص بأسباب الهزيمة من الزمالك حيث أبدت لجنة التخطيط غضبها من تصرفات “كولر” خاصة أن المدير الفني سبق وحصل، على 20 يوما إجازة بعد نهاية الدوري.

وينتظر مسئولو الأهلي عودة كولر من سويسرا لعقد جلسة مع محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة لمناقشة الملفات المهمة داخل الفريق وتداعيات خسارة كأس السوبر الأفريقي واستعدادات الفريق لبطولة السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي في كأس الأندية للقارات إنتر كونتينينتال آخر أكتوبر الجاري.

ورغم إعلان النادي الأهلي في وقت سابق غلق ملف الصفقات حتى يناير المقبل، إلا أن الأوضاع التي يمر بها الفريق أعادت ملف الصفقات إلى دائرة الضوء من جديد وربما تشهد الفترة المقبلة تدعيمات جديدة للفريق قبل غلق باب القيد المحلي سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ومن المنتظر أن يتم طرح أسماء بعض اللاعبين من جانب مارسيل كولر للتفاوض معهم قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وعلى رأسهم التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش ومدافع محلي.

مقالات مشابهة

  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • تامر أمين: مباراة السوبر الأفريقي درس للأهلي والزمالك (فيديو)
  • محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي
  • رسميَا.. محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي الأهلي
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي