صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@16:06:28 GMT

ختام برنامج اكتشاف «مواهب المبارزة»

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة كلباء يتعاقد مع يوفيتش 3 مواسم 551 لاعباً يخوضون تحدي «الإمارات للمواي تاي» في أبوظبي


اختتم برنامج اكتشاف مواهب المبارزة، الذي أقيم بالتعاون بين مجالس أبوظبي بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة، ونادي أبوظبي للمبارزة.
شهد البرنامج إقبالاً كبيراً في نسخته الأولى، حيث تجاوز عدد المهتمين بالتسجيل 700 شخص، منهم 300 فرد من المجتمع شاركوا فعلياً في النسخة الأولى.


ركز البرنامج على استقطاب المواهب المحتملة من مدربين على مستوى أولمبي، وتم اختيار 20 لاعباً ولاعبة من كل فئة عمرية.
تضمنت الفئات العمرية المستهدفة الأطفال تحت سن 9، وتحت 13، وتحت 14 سنة، وذلك لوجود مواهب متميزة تبشر بمستقبل باهر في المبارزة.
في نهاية البرنامج، أقيمت بطولة على مستوى المبتدئين، لتعزيز روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين واللاعبات الذين أبدوا شغفهم الكبير بهذه الرياضة.
وقام بتتويج الأبطال العميد محمد حسين الخوري، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للمبارزة، والدكتور سلطان الملا، مدير إدارة شؤون المجالس في ديوان الرئاسة، وناصر خميس المري، مدير إدارة الرياضة الأولمبية في مجلس أبوظبي الرياضي.
ويعد البرنامج خطوة مهمة لاكتشاف ورعاية المواهب في المبارزة، ويعكس التزام الجهات المنظمة بتعزيز الرياضة وتوفير الفرص للشباب لاكتشاف قدراتهم وتحقيق طموحاتهم في هذا المجال.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي المبارزة

إقرأ أيضاً:

مستند.. الوفد تنفرد بخطاب وزارة الرياضة لمجلس الأوليمبي بشأن أزمة الهلباوي

لازالت الأزمة قائمة بين مجلس ادارة النادى الأوليمبي برئاسة ناصر الشاذلى من جهة وبين الدكتورة ماجدةالهلباوى نائب رئيس النادي من جهة اخرى بسبب استبعادها من منصبها ومحاولة اسقاط عضويتها.

و توجهت لجنة من الشباب والرياضة منذ قليل إلى مقر النادي، وهى لجنة دورية وليست بلجنة تفتيش للتحقيق فى الشكوى المقدمة من نائب رئيس النادى الاوليمبى بمقر النادى فى حضور الهلباوى نفسها حيث علمت الوفد ان اللجنة استمعت الى اسباب شكواها بقاعة سليمان عزت وليس بمجلس الادارة عن مدى احقيتها فى حضور اجتماعات مجلس الادارة وممارسة مهام عملها كنائب.
فى الوقت نفسه لم يتواجد فى هذا الوقت اى من اعضاء ورئيس مجلس الادارة ولم يكن بالنادى سوى المدير العام الدكتور محمد سنبل.

كما حصلت الوفد على مستند يتضمن صورة ضوئية من مخاطبة الشباب والرياضة للنادي يفيد بسلامة الموقف القانونى للشاذلى ومجلسه تجاه وقف نشاط نائب رئيس النادى رغم حصولها على حكم قضائى قائلا " تقرر حفظ الاوراق والشكوى الواردة لوزارة الشباب والرياضة فيما يتعلق بعدم تنفيذ الحكم الصادرفى الدعوى رقم ٩٩٥٦ لسنة ٧٧ ق لقيام المديرية والنادى بتنفيذ الحكم حسبما ورد بالاوراق الواردة بالنادى وعلى مسئوليته "

وأختتم خطاب الشباب والرياضة موجها نائب رئيس النادى باللجؤ الى القضاء عندما قال " صدور قرار مجلس ادارة النادى المؤرخ فى ١٠مارس ٢٠٢٤ وفقا للائحة النادى وعلى المتضرر اللجؤ الى القضاء "

ومن المتوقع ان تعود اللجنة نفسها لمقر النادى الاوليمبى للإضطلاع على جميع المستندات التى يستند عليها مجلس الادارة فى حضورالكابتن ناصر الشاذلى رئيس النادى ومجلسه فى موقفهم تجاه " الهلباوى " نائب الرئيس 

e0a9f009-3258-4c93-bd0c-52c2f26052a9

مقالات مشابهة

  • مستند.. الوفد تنفرد بخطاب وزارة الرياضة لمجلس الأوليمبي بشأن أزمة الهلباوي
  • ارتفاع شبه جماعي للبورصات العربية في ختام تعاملات اليوم
  • مجلس إدارة "غرفة أبوظبي" يناقش توجهاتها المستقبلية
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يعقد اجتماعه الأول
  • برنامج تدريبي لإدارة المخاطر بمدارس البريمي
  • «40.5 مليار خسائر سوقية».. مبيعات محلية وعربية تهبط بمؤشرات البورصة في ختام التعاملات
  • القوات المسلحة تنظم برنامج استراتيجية تنمية القيادة الوطنية
  • القوات المسلحة تُنظم برنامج «استراتيجية تنمية القيادة الوطنية»
  • ختام البرنامج الصيفي للفتيات بالسيب
  • توصيات هامة في ختام اجتماعات الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص