بوابة الوفد:
2024-09-09@16:13:05 GMT

عبد الجليل: وسام أبو علي مهاجم أوروبي

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن تحركات وسام أبوعلي منذ اللقاء الأول مع الأهلي كانت واضحة للغاية بأنه كواليتي عالٍ من المهاجمين، مشيدًا بالهدف الذي سجله في مرمى المقاولون العرب "الأول" بعدما تسلم الكرة وظهره للمرمى وسدد الكرة بشكل جيد.

رسميًا .. المقاولون العرب يهبط إلى القسم الثاني

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أسلوب تأسيس اللاعبين في أوروبا مختلف تمامًا عما يحدث في مصر، وسام أبوعلي مهاجم مختلف ومكسب كبير للنادي الأهلي".

واضاف: "استمرار الدوري المصري حتى الآن أزمة كبيرة، وإقامة الكأس بعد النهاية أمر غريب جدًا، لا يوجد دولة في العالم لازالت المباريات الرسمية مستمرة فيها حتى الآن، ولاعبيه لم يحصلوا على راحة".

وزاد: "العشوائية التي تدار بها الكرة المصرية، ستفسد عمل المدربين والأندية، وكولر معه كل الحق، ودوريات العالم كلها لها مواعيد معينة في البداية والنهاية، حتى بطولات الناشئين نفس المشكلة.. ولا أعرف مدى الصعوبة في وضع جدول منتظم لبطولة الدوري المصري على مدار الموسم".

وواصل: "أعتقد أن سعر محمد عبدالمنعم 3.5 إلى 4 مليون دولار جيد للغاية، خصوصا أنه لازال داخل قارة إفريقيا، واعتقد أنها تجربة جيدة بالنسبة له اللعب في فرنسا، ومن ثم الانطلاق نحو دوريات أكبر في أوروبا".

وختم: "كولر يرغب في تدعيم صفوفه بقوة في الموسم المقبل، واعتقد أن الأهلي كان يعاني من قصة رأس الحربة، ولو كان موجودًا مع كولر منذ بداية توليه المسئولية كان الوضع سيختلف بل أن الاهلي كان من الممكن الفوز على ريال مدريد في مونديال الأندية 2023".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أوروبا محمد عبدالمنعم الدوري المصري المقاولون العرب وسام أبوعلي كولر افريقيا قارة إفريقيا

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور

كشف الإعلامي محمد فاروق حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع كارلوس ستراندبيرج مهاجم فريق هاتاي سبور التركي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال

وقال فاروق عبر برنامجه البريمو على فضائية TeN: "أحد وكلاء اللاعبين رشح كارلوس ستراندببيرج على لجنة الإسكاوتنج بالنادي الأهلي برئاسة هاني رمزي ومن ثم تم طرح اللاعب على مارسيل كولر المدير الفني".

وأضاف: كارلوس ستراندبيرج ضمن مجموعة من المهاجمين الذين لم يحسم مارسيل كولر موقفهم من الانتقال إلى الأهلي،  وجميعهم تحت الدراسة، ولذلك لم يتم التفاوض معه بشكل رسمي.

مقالات مشابهة

  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • ‎الحزم يضغط على الأهلي المصري بعرض جديد لضم كهربا
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور
  • منتخب أوروبي يحقق أول فوز في تاريخه بمباراة رسمية بكرة القدم
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • تقرير أوروبي: صيف 2023 كان الأكثر سخونة على الإطلاق في نصف الكرة الشمالي