كرمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة الفائزين في مسابقة القرآن الكريم في دورتها الرابعة، لمنتسبيها من كافة الفئات المستفيدة من خدماتها من كبار السن، والمعاقين والأطفال، حيث أطلقت المسابقة بهدف تشجيعهم على الاستمرار بحفظ القرآن الكريم لما له من فوائد دنيوية وأخروية.

وشهد حفل التكريم الذي أقيم في مقر الدائرة الرئيسي، أحمد الميل مدير دائرة الخدمات الاجتماعية والذي بدوره كرم الفائزين والمشرفين وأعضاء لجنة التحكيم في المسابقة.

وبلغ عدد المتقدمين للجائزة 90 شخصاً، فاز منهم 14 مشتركاً توزعوا على فئات المسابقة، وتراوحت أعمارهم من السادسة حتى ما فوق الـ 60 عاماً.

وثمنت فاطمة المازمي مدير إدارة الأداء المؤسسي في الدائرة، التعاون بين الدائرة ومؤسسة الشارقة للقرآن والسنة النبوية، لدورهم في التحكيم بالمسابقة، ودعمهم وتشجيعهم للمشاركين ولتعاونهم المستمر مع الدائرة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الأحوال المدنية: تمديد دوام اليوم للسادسة مساء ويوم الاقتراع دوام رسمي

#سواليف

دعت دائرة #الأحوال_المدنية والجوازات #المواطنين الذين تقدموا بطلبات إصدار وتجديد #البطاقة_الشخصية الذكية إلى مراجعة المكتب الذي تم فيه تقديم الطلب لاستلامها، مشيرة إلى أنه تم إصدار جميع البطاقات الشخصية التي قدمت للدائرة ومكاتبها.

وأكدت الدائرة تمديد دوام اليوم الاثنين 9 أيلول، لجميع مكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات المعنية بإصدار البطاقة الذكية في مركز الدائرة الرئيس والمحافظات حتى السادسة مساءً، لغايات تسليم البطاقة الشخصية الذكية.

وأضافت الدائرة أن غدا الثلاثاء الموافق 10 أيلول ( #يوم_الاقتراع ) #دوام_رسمي للمكاتب الرئيسية في دائرة الأحوال المدنية والجوازات في المركز الرئيسي والمحافظات.

مقالات ذات صلة عاصفة الكترونية مساء اليوم تحت شعار .. #انتخبوا_احمد_حسن_الزعبي 2024/09/09

وأشارت إلى أن إعلان الدوام وتمديده، حصراً لغايات استقبال طلبات إصدار وتجديد البطاقة الذكية، لتمكين الناخبين من ممارسة حقهم الدستوري والقانوني للانتخاب.

وبينت أن البطاقة الشخصية هي الوثيقة الأساسية لممارسة حق الانتخاب، استنادا لأحكام الفقرة (م) من المادة (4) من قانون الانتخاب.

مقالات مشابهة

  • الأحوال المدنية: تمديد دوام اليوم للسادسة مساء ويوم الاقتراع دوام رسمي
  • 157 مشاركا يتنافسون في التصفيات الأولية لمسابقة القرآن بنزوى
  • 12 مشاركة يتنافسن باليوم الثاني لمسابقة الشيخة فاطمة للقرآن
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن ببلدتي بات والوهرة بعبري
  • انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • انطلاق النسخة 8 لمسابقة الشيخة فاطمة للقرآن
  • انطلاق مسابقة البريد للقرآن الكريم بمنطقة القاهرة الأزهرية اليوم
  • انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم بمشاركة 60 متسابقة
  • انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية