متابعة بتجــرد: يبدو أن إعلان طلاق النجمين بن أفليك وجينيفر لوبيز بات قريباً، حيث اكدت مصادر صحافية أنهما وقعا بالفعل على أوراق الطلاق رسمياً بعد فشل قصة حبهما، لينتهي بذلك زواجهما الذي استمر عامين فقط.

واكدت مصادر لصحيفة “دايلي ميل” أن توقيع أوراق الطلاق بين بن أفليك وجي لو انتهى قبل نحو شهر، لكنهما ينتظران الوقت المناسب لإنهاء الأمر رسمياً والإعلان عنه.

ولفت مصدر إلى أن الثنائي في طريقهما لإعلان الانفصال رسمياً، وسيتم ذلك من خلال بيان مشترك وواضح، لينتهي بذلك الزواج الذي توقع الكثيرون أنه سيدوم لسنوات طويلة بسبب قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما على مدار سنوات، وتوجت بالاحتفال بزواجهما عام 2022.

وأوضح مصدر آخر للصحيفة أن هذا الزواج لم يكن سعيداً للغاية كما كان متوقعاً للثنائي خاصة في السنة الأخيرة بسبب الأزمات التي وقعت بينهما، ولم يتم الإعلان عنها أو الكشف عن تفاصيلها عبر الاعلا والسوشيال ميديا.

وقبل الإعلان عن انفصاله، بدأ بن أفليك فصلاً جديداً من حياته بانتقاله إلى منزله الجديد في لوس أنجلوس.

وكشف مصدر مقرب من النجم لـET بالنسخة الأميركية: “بن يحب منزله الجديد ويشعر بالأمل بشأن التغيير، لقد أراد أن ينتقل ويكون أقرب إلى جين غارنر وأطفالهما لتسهيل عملية الأبوة والأمومة المشتركة”.

وأضاف: “كان وقتاً عصيباً بالنسبة له، لكنه مستمر في ذلك لجعل رفاهيته مع عائلته أولوية”.

واشترى الممثل الحائز على جائزة الأوسكار عقاراً بقيمة 20.5 مليون دولار في لوس أنجلوس، بعد أسابيع من عرضه المنزل الذي يملكه مع جينيفر لوبيز للبيع، والمنزل الجديد مكون من خمس غرف نوم.

main 2024-08-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة للمتهم بقتل طليقته بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، لعامل خدمات بإدارة طوخ التعليمية، لاتهامه بقتل طلقيته بسبب خلافات سابقة بينهما، ومحاولته ردها إلا أنها رفضت فتعدى عليها بسكين بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 16647 لسنة 2023 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 2316 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "عبد الحليم ج ع"، عامل خدمات بإدارة طوخ التعليمية، لأنه في يوم 16 / 7 / 2023 بدايرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، قتل المجنى عليها "شيماء أشرف مهدى إسماعيل أحمد"، عمدًا مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أنه على إثر خلافات بين المتهم والمجني عليها انتهت بانفصال الزوجة عنه، وعند محاولته ردها رفضت، فعقد العزم وبيت النية على قتلها، ونفاذًا لم انعقدت عليه عزائمه توجه لمسكنها متسللًا، وما أن ظفر بها سدد لها عدة طعنات بسلاح أبيض "سكين"، بنية إزهاق روحها، فأحدث ما بها من إصابات أبان عنها تفصيلًا تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيضًا "سكين" دون مسوغ قانوني.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 سنة للمتهم بقتل طليقته بالقليوبية
  • «مسك إيدها 20 دقيقة».. محادثة بين جينيفر لوبيز وصديق بن أفليك المقرب
  • المشدد 15 سنة لعامل خدمات قتل طليقته فى طوخ
  • مشرف لكل 50 فرد.. ننشر أبرز ضوابط عمرة الموسم الجديد 2024
  • موعد بدء موسم العمرة الجديد 2024
  • رسمياً.. الأهلي يزيج الستار عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025
  • بن أفليك يتجاهل جينيفر لوبيز ويرسم إبتسامة على وجهه
  • عاجل - حقيقة تأجيل الدراسة وموعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 رسميا في المدارس والجامعات
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • عاشق.. هنا الزاهد تشارك فى فيلم أحمد حاتم الجديد