علق احمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق على مستوى مدافع الأهلي محمد عبد المنعم وما التي يتردد بشان رغبته في خوض تجربة الاحتراف الاوروبي.

السولية يجدد عقده مع الأهلي والنادي يمنحه حرية تقرير المصير

وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "قد يكون هناك اتفاق معين بين كولر وعبدالمنعم وراء عدم مشاركته في المباريات، والتصريحات في النهاية بشأن الاصابة قد تكون "تصريحات سياسية" والهدف منها الخروج بشكل جيد".

وأضاف: "عبدالمنعم لاعب جيد وملتزم، ويتبقى له فقط القدرة على التاقلم أوروبيًا من أجل النجاح في تجربة الاحتراف، اتمنى ان تساعده الظروف على التألق في فرنسا".

وأتم: "بالتأكيد الأندية الأوروبية تريد تحقيق استفادة مالية من وراء بيع لاعبيها للأهلي سواء بن رمضان أو عطية الله، وبالتأكيد كولر يتطلع لتحقيق طموحات أكبر مع الأهلي، وقد يكون الإدارة ترى أن كولر قادر على تحقيق نفس الانجازات بنفس اللاعبين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالمنعم كولر الأهلي محمد عبد المنعم عبد المنعم المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

 كشف الإعلامي محمد فاروق، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء الموسم المقبل.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي تلقى عرضًا من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرفض بقاء محمود كهربا في الفريق وجدد طلبه برحيل اللاعب من جديد عقب عودته من إجازته في سويسرا.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقف بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك

وتابع: كهربا عقد مع وكيله أحمد يحيى جلسة زووم اليوم مع مسؤول في نادي الحزم السعودي للاتفاق على الصفقة.

وأتم: الحزم السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف مليون دولار، على أن يكون راتب كهربا مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

مقالات مشابهة

  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي
  • مصر: تصريحات تأييد المساكنة تشعل الجدل.. ومحام يطلب تعويضا 100 مليون جنيه بعد إيقافه
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن "أزمة تواصل" بين كولر والتخطيط
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • مختبر ووهان الصيني قد يكون وراء انتشار شلل الأطفال
  • مدافع ميلان يدافع عن يوفيتش ضد الانتقادات