سواليف:
2024-09-09@16:12:40 GMT

الدردور واللحام يعودان إلى الرمثا

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

#سواليف

أعلن #نادي_الرمثا عودة كل من #حمزة_الدردور و #مصعب_اللحام إلى صفوف النادي بعد انتهاء عقدهما الاحترافي مع الحسين إربد بطل الدوري.

.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نادي الرمثا حمزة الدردور

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة الرمثا والأهلي، على ملعب «الأمير محمد» بالزرقاء، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة «درع الاتحاد» لموسم 2024-2025.

وأحرز أهداف اللقاء كل من بشار ذيابات لصالح الرمثا، في الدقيقة 45 من الشوط  الأول، فيما تعادل حسام أبو سعدة، بالدقيقة 50.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرمثا إلى النقطة الرابعة بالمركز الأول في المجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى نقطتين بالمركز الثاني.

نظام بطولة «درع الاتحاد» الأردني

وتقام بطولة «درع الاتحاد» بنظامها الجديد للمرة الأولى؛ إذ توزع أندية الدوري الأردني للمحترفين الـ12 على مجموعتين، بنظام القرعة الموجهة، وضمت كل مجموعة 6 فرق، تلعب بنظام «الدوري المجزأ» من مرحلة واحدة.

وضمت المجموعة الأولى: «الحسين، والوحدات، والجزيرة، وشباب الأردن، ومعان، وشباب العقبة»، بينما الثانية «الفيصلي، والرمثا، والصريح، والسلط، والأهلي، ومغير السرحان»، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي.

ويلتقي متصدر المجموعة الأولى مع وصيف الثانية، في نصف نهائي «درع الاتحاد»، فيما يواجه متصدر المجموعة الثانية وصيف الأولى، لينتقل الفائزان إلى المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • تعادل الرمثا والأهلي في بطولة درع الإتحاد
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني