أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "قضاء أبوظبي" تنجز نصف مليون طلب إلكتروني أمام المحاكم والنيابات خلال 6 أشهر «أبوظبي للزوارق» يحكم قبضته على «مونديال الفورمولا-2»


أعلن اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج عن تنظيم منافسات بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للشباب، من 9 إلى 11 أغسطس الجاري، في سبيس 42 أرينا بشاطئ الراحة في أبوظبي، وسط مشاركة 551 لاعباً ولاعبة يمثلون 47 نادياً على مستوى الدولة.


ويحرص الاتحاد على تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة، ضمن أجندة مسابقاته الطامحة لتطوير رياضة المواي تاي، وتعزيز تفاعل قاعدة اللعبة في البطولات، والعمل على توفير الفرص المناسبة للناشئين والشباب، في موسم العطلة الصيفية، لتطوير مهاراتهم ورفع مستوياتهم، دعماً لخطط الاتحاد في اكتشاف المواهب الواعدة، ورفد المنتخبات الوطنية بالموهوبين، من مختلف الفئات العمرية.
وتشهد البطولة مشاركة اللاعبين واللاعبات من عمر 8 سنوات وحتى 23 عاماً، موزعين على 12 فئة مختلفة من الأوزان المعتمدة في برنامج منافسات البطولة، كما يتضمن برنامج البطولة البداية بعمليات قياس الوزن والفحص الطبي للمشاركين، يوم الخميس المقبل، في موقع الحدث سبيس 42 أرينا، ومن ثم انطلاقة منافسات البطولة في الساعة العاشرة صباح الجمعة بالأدوار التأهيلية، وفي اليوم الذي يليه تنطلق المنافسات في الساعة العاشرة صباحاً، فيما تنطلق مواجهات اليوم الختامي في الساعة الثانية عشرة ظهراً.
من جهته، قال علي خوري، عضو مجلس إدارة اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج: «نواصل مساعينا في إعداد البرامج وتنظيم البطولات، خلال موسم العطلة الصيفية للناشئين والشباب، خصوصاً بعد النجاحات الكبيرة لبطولة الإمارات للكيك بوكسينج التي تم تنظيمها مؤخراً، ويسرنا الإعلان عن بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للشباب، بمشاركة جميع أندية الدولة، في واحدة من أهم الفرص والمحطات للصغار والمواهب الصاعدة، لتعزيز مستوى التنافس، واكتساب الخبرات، عبر المسابقات الرسمية، والعمل على استثمار أوقات العطلة بالممارسات الإيجابية الداعمة لتطوير مهاراتهم، وتعزيز قدراتهم في الدفاع عن النفس».
وأضاف: «يولي اتحاد المواي والكيك بوكسينج برئاسة عبدالله سعيد النيادي، أهمية كبيرة لتطوير منظومة المواي تاي، وتقديم أفضل البرامج والأنشطة والمسابقات التي تسهم في التطور الكبير لرياضة المواي تاي، وتوسيع نطاق اللعبة، ونشر ثقافتها في صفوف الأجيال الواعدة في المجتمع، دعماً لقاعدة متينة تسهم في تطوير المنتخبات الوطنية، وتعزيز فرص اكتشاف المواهب من مختلف الفئات العمرية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي المواي تاي اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج عبدالله النيادي الموای تای

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد: «أبوظبي للصيد والفروسية» يرسخ مكانة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي

قال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على منصة «إكس»: زرنا معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، في دورته الحادية والعشرين، واطلعنا على أبرز المشاركات المحلية والعالمية.. دورة استثنائية ترسخ مكانة دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.. نشكر القائمين على هذا الصرح الثقافي المهم، والمشاركين، وفرق العمل، الذين أسهموا في إنجاح الحدث الذي أبرز الوجه الحضاري المشرف للدولة.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن زايد: «أبوظبي للصيد والفروسية» يرسخ مكانة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي
  • "تحدي شباب أبوظبي+" يسهم في بناء مستقبل الأطفال بأبوظبي أكتوبر المقبل
  • موعد قرعة البطولة العربية لكرة السلة سيدات
  • مليون مشجع تابعوا "أمريكا المفتوحة للتنس"
  • تعزيز الروابط بين "أبوظبي للتراث" و"صقاري الإمارات"
  • سعيد الحربي يتقلد «الفضية» في «مونديال القدرة»
  • الحربي يحصد الفضية.. تتويج الفائزين في مونديال القدرة
  • كأس الاتحاد تفتتح موسم الجودو المحلي الجديد
  • التسجيل في كأس الاتحاد للجودو يُغلق الاثنين
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى الهند غداً