أعلنت شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، انطلاق الاوكازيون الصيفي 2024 اليوم، بتخفيضات كبيرة على الأسعار تصل إلى 70% على مختلف الأنواع.

انطلاق الأوكازيون الصيفي 2024 اليوم

وقالت سماح هيكل سكرتير شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إنّ محلات الملابس الجاهزة تتزين اليوم باللون الأحمر بالإعلان عن المشاركة في اول أيام الاوكازيون الصيفي 2024.

وأشارت إلى ضرورة التزام المحلات بالقواعد والمعايير العامة للمشاركة في الاوكازيون من خلال وضع السعر قبل وبعد التخفيض والالتزام بسياسه الاستبدال والاسترجاع، كما أقرّ القانون خلال 14 يومًا خلال فتره الأوكازيون.

تخفيضات كبيرة على أسعار الملابس الجاهزة

وأضافت سكرتير شعبة الملابس الجاهزة في تصريحات لـ«الوطن»، أنَّه من المتوقع أن يشهد موسم الأوكازيون الصيفي 2024، إقبالا كبيراً من جانب المواطنين مقارنة بالعام الماضي، ويرجع ذلك لاستقرار الأسعار في الموسم الحالي بخلاف الموسم السابق.

وأوضحت سكرتير شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية أنَّ نسبة التخفيضات على أسعار الملابس الجاهزة تتراوح ما بين 10 إلى 70%، على مختلف الأنواع، إذ يوجد تفاوت في أسعار مختلف الأنواع نظراً لاختلاف الخامات المستخدمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغرف التجارية الأوكازيون الصيفي 2024 الأوكازيون الصيفي موعد الأوكازيون الصيفي 2024 الملابس الجاهزة شعبة الملابس الجاهزة الصیفی 2024

إقرأ أيضاً:

شعبة الاستثمار العقاري تكشف أسباب ارتفاع أسعار العقارات «فيديو»

كشف محمد البستاني نائب رئيس شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن أسباب الارتفاع الغير طبيعي في أسعار العقارات.

وأكد «البستاني» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الساعة 6»، عبر قناة «الحياة»، تقديم الإعلامية «عزة مصطفى»، أن السبب الأول هو ارتفاع سعر الدولار لافتا إلى أن سعر كل شيء في العقارات مرتبط بالدولار.

وأشار إلى أن السبب الثاني هو التضخم الذى يتعدى 30% يؤثر في أسعار العقارات.

وأضاف أن المطوّر يقوم بدور مموّل للعقارات ويقوم بتقسيطها لعدة سنوات، مشيرا إلى أن سعر بعض العقارات الحقيقي قد يمثل 50 أو 60% من السعر المعروض.

ولفت إلى أن السبب الثالث يتمثل في العرض والطلب، حيث أنه كلما كان هناك طلب على السلعة يزيد سعرها، وبالتالي أيضا يزيد سعر الإيجارات.

وأوضح أأن هناك أكثر من 10 ملايين من العرب في مصر لهم طلب على العقارات وأصبحت مصر قبلة للوطن العربي وأوروبا، وبناء على ذلك يزيد سعر العقارات.

وتابع: «أسعار العقارات العامين ونصف الماضيين تضاعفت مرتين وثلاث مرات أيضا»، مضيفا أن العوامل السابقة تجعل ارتفاع أسعار العقارات لا يقلق، لأنه واقعي.

كما أوضح أن المواطنين يفضلون الاستثمار العقاري لأن أسعاره في زيادة دائما منذ أكثر من 50 سنة.

اقرأ أيضاًالشيوخ يحيل طلب مناقشة بشأن تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري للجنة الاقتصادية

عضو بشعبة الاستثمار العقاري يقترح انشاء مجلس أعلى لمواد البناء

عضو بشعبة الاستثمار العقاري يكشف عن سبب الإقبال على شراء العقارات بالعاصمة الإدارية

مقالات مشابهة

  • أسعار الزى المدرسى نار تكوي الغلابة
  • شعبة القصابين: استقرار سعر اللحوم البلدي في الأسواق اليوم
  • تنسيق الأزهر 2024.. بدء تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني من الثانوية اليوم
  • شعبة الاستثمار العقاري تكشف أسباب ارتفاع أسعار العقارات
  • شعبة الاستثمار العقاري تكشف أسباب ارتفاع أسعار العقارات «فيديو»
  • انطلاق الدراسة بالمدارس الدولية اليوم.. المصاريف بالجنيه المصري
  • من بوابة المولد النبوي.. المليشيات تفرض على كبريات المجموعات التجارية اليمنية مبالغ مالية كبيرة - بينها هائل سعيد والكبوس وإخون ثابت
  • الغرف التجارية تكشف موعد انخفاض أسعار الخضراوات في الأسواق «فيديو»
  • محافظ أسيوط يتفقد محلات الملابس الجاهزة والمفروشات بمدينة أبوتيج 
  • عاجل | فرصة أخيرة.. مد فترة الأوكازيون الصيفي حتى هذا الموعد