أصيب 5 من أسرة واحدة بينهم 3 أطفال بحروق متفرقة بإنحاء الجسم،  فى حريق شب بمنزل بعزبة حسين نامق بقرية الزيتون بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا باندلاع حريق بمنزل بعزبة حسين نامق بقرية الزيتون بمركز ناصر.

انتقلت سيارات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع انتقال إلى المنازل المجاورة، فيما اصيب 5 أشخاص داخل المنزل

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي كلا من عزيزة ربيع محمد 55 سنة، مصابة بحروق بالدرجة الثانية متفرقة بجميع انحاء الجسم، وسيم حسن سيد39 سنة، مصابًا بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالجسم ، وأبنائه سفيان 4 سنوات مصابًا بحروق من الدرجة الثانية متفرقة بجميع انحاء الجسم، ومحمد سنوات، مصابًا بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالجسم، ومروان 13سنة،  مصابًا بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالجسم،ويتلقون العلاج اللازم لهم داخل المستشفى  تحت إشراف الدكتور أحمد محمود صادق مدير عام المستشفى .

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بنى سويف اخبار مصر اخبار المحافظات محافظة بنى سويف حادث حريق حريق فى منزل

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص إثر حريق هائل بغرب الإسكندرية

أصيب 8 اشخاص بحالات اختناق إثر نشوب حريق هائل بمحل أحذية بأحد العقارات بمنطقة الورديان غرب الإسكندرية مما تسبب فى حالة من الذعر والفزع بين المواطنين عقب امتداد النيران بأحد الشقق السكنية بالطابق الأول فوق محل الأحذية وتتطاير النيران ،سادت حالة من الكر والفر من سكان العقار الذىن قاموا على الفور بالفرار وإخلاء العقار خوفا من امتداد النيران الى اعلى العقار.

 

كان رئيس المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بلاغًا يفيد نشوب حريق بعقار بشارع صينية الورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية بمعداتها رفقة  5 سيرات حماية مدنية وإسعاف إلى محل البلاغ وتبين صحته، فيما تجرى أعمال السيطرة على الحريق لمنع امتداده إلى المناطق المجاورة.

وحرر المحضر اللازم بالحريق، للعرض على جهات التحقيق، وأخذ الإجراءات القانونية.تم نقل المصابين الى المستشفى لتلقى العلاج .

مقالات مشابهة

  • إصابة 26 شخصا من كفر الشيخ إثر انقلاب أتوبيس على طريق مطروح.. الأسماء
  • ضبط شخصين ببنى سويف لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • مصرع امرأة وإصابة أخرى ورجل جراء اندلاع حريق داخل منزلهم شرقي بغداد
  • مصرع امرأة وإصابة اخرى ورجل جراء اندلاع حريق داخل منزلهم شرقي بغداد
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بحادث سير فى بني سويف
  • ارتفاع اعداد مصابي حريق الورديان إلى 20 مصاب ومصرع فتاة بغرب الإسكندرية
  • مصرع طفلة وإصابة أسرتها فى حادث سير على الطريق الزراعى ببنى سويف
  • إصابة 8 أشخاص إثر حريق هائل بغرب الإسكندرية